الارشيف / اخبار اليمن

بعد مرور 8 أشهر على جريمة قتلها... تطورات جديدة في قضية ”ختام العشاري” وهذا هو مصير القاتل

اخبار من اليمن أجبرت مليشيا الحوثي أولياء دم على التنازل عن دم ابنتهم التي قتلها الحوثيون غربي محافظة إب وسط اليمن.

وقالت مصادر محلية إن مليشيا الحوثي، أجبرت أسرة بيت "العشاري" على التنازل عن دم إبنتهم "أحلام العشاري" التي قتلت، إثر تعرضها للضرب والاعتداء من قبل عناصر مليشيا الحوثي، بمديرية العدين غربي محافظة إب، نهاية ديسمبر 2020م.

وأضافت المصادر أن المليشيا نجحت من خلال ضغوطها المتواصلة منذ عشرة أشهر بإجبار أسرة العشاري على التنازل، والقبول بصلح قبلي، رغم لجوء أسرة القتيلة إلى القضاء غير أن تلك المحاولات باءت بالفشل الذريع.

وقتلت "أحلام العشاري" في نهاية ديسمبر 2020م، بعد تعرضها لاعتداء مروع، وإقتحام منزلها من قبل عناصر من مليشيا الحوثي بتوجيهات ومتابعة القيادي الحوثي "شاكر الشبيبي".

وأثار مقتل المواطنة "أحلام العشاري"، من قبل مليشيا الحوثي، غضب الرأي العام، وارتفعت أصوات المنظمات الحقوقية المطالبة بمحاسبة المعتدين والمتورطين في مقتلها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد مرور 8 أشهر على جريمة قتلها... تطورات جديدة في قضية ”ختام العشاري” وهذا هو مصير القاتل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد مرور 8 أشهر على جريمة قتلها... تطورات جديدة في قضية ”ختام العشاري” وهذا هو مصير القاتل، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد مرور 8 أشهر على جريمة قتلها... تطورات جديدة في قضية ”ختام العشاري” وهذا هو مصير القاتل.

قد تقرأ أيضا