الارشيف / اخبار اليمن

الحكومة الشرعية تعلق على أحداث بيروت وتكشف علاقتها بالحوثيين في اليمن

اخبار من اليمن قال وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، إن الأحداث التي شهدتها العاصمة اللبنانية بيروت تأكيد جديد للدور الذي تقوم به المليشيات الطائفية المدعومة من ايران من زعزعة للأمن والاستقرار في دول المنطقة، والاستقواء بالسلاح.

وأوضح معمر الارياني في تصريح صحفي لوكالة الأنباء اليمنية سبأ، ان تلك الأحداث المؤسفة تؤكد أن لا بديل عن الدولة ومؤسساتها، ولا أمن ولا استقرار في اليمن دون نزع سلاح مليشيا الحوثي الإرهابية‏.

وأشار الارياني الى ان ما تشهده لبنان يسلط الضوء من جديد على السياسات التخريبية التي ينتهجها نظام الملالي في المنطقة، والتي افرزت أزمات سياسية واقتصادية واجتماعية، وقادت الى الاقتتال بين أبناء البلد الواحد، كما تؤكد ارتهان المليشيات الطائفية لإيران واجندتها التوسعية على حساب امن واستقرار ومصالح بلدانهم‏.

واستغرب الارياني استمرار تجاهل المجتمع الدولي لسياسات النظام الإيراني المزعزعة لأمن واستقرار المنطقة، وانشاء ودعم المليشيات الطائفية الإرهابية لإدارة الفوضى في عدد من بلدان العربية ومنها اليمن، في انتهاك لمواثيق ومبادئ الأمم المتحدة.

وأكد ممارسات نظام طهران وتدخلاته السافرة في شئون بلدان المنطقة باتت تشكل تهديدا جديا للأمن والسلم الإقليمي والدولي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الحكومة الشرعية تعلق على أحداث بيروت وتكشف علاقتها بالحوثيين في اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحكومة الشرعية تعلق على أحداث بيروت وتكشف علاقتها بالحوثيين في اليمن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحكومة الشرعية تعلق على أحداث بيروت وتكشف علاقتها بالحوثيين في اليمن.

قد تقرأ أيضا