الارشيف / اخبار اليمن

مصادر عسكرية تؤكد فشل مليشيا الحوثي في السيطرة على مديرية العبدية.. وتكشف آخر التطورات الميدانية

اخبار من اليمن أكدت مصادر عسكرية وميدانية، مساء اليوم، فشل مليشيا الحوثي الانقلابية في السيطرة على مديرية العبدية جنوب محافظة مأرب (شرقي اليمن).

وأوضحت المصادر أن مليشيا الحوثي عجزت تماما عن بسط سيطرتها الكاملة على مديرية العبدية، رغم أنها تمكنت من السيطرة عل منطقة "وادي لقطع" مركز المديرية.

وقالت إن جميع القرى والمواقع العسكرية والجبال المحيطة بمركز مديرية العبدية، لازالت تسيطر عليها قبائل العبدية والقوات الحكومية حتى اللحظة.

وأكدت المصادر أن مليشيا الحوثي الانقلابية لم تستطيع الدخول إلى عدة مناطق في العبدية، ولم يسيطر مقاتلو المليشيات إلا على مركز المديرية وبعض المناطق، فيما لا تزال القوات الحكومية والمقاومة من الأهالي تتمركز في عدد من المناطق.


وجاءت سيطرت مليشيا الحوثي الانقلابية على مركز مديرية العبدية بعد 25 يوما من فرض المليشيات حصارا خانقا على المديرية والتي يقطنها نحو 35 ألف نسمة.

وطبقا للمصادر، فإن هناك موجة نزوح داخلي من مناطق (الشيب والحجلة وثمدة والمذود والعر) حيث يتعرضن لقصف وهجمات من قبل مليشيا الحوثي، جنوب وجنوب شرق مديرية العبدية التي تحاصرها المليشيات لليوم الــ25 على التوالي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مصادر عسكرية تؤكد فشل مليشيا الحوثي في السيطرة على مديرية العبدية.. وتكشف آخر التطورات الميدانية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصادر عسكرية تؤكد فشل مليشيا الحوثي في السيطرة على مديرية العبدية.. وتكشف آخر التطورات الميدانية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصادر عسكرية تؤكد فشل مليشيا الحوثي في السيطرة على مديرية العبدية.. وتكشف آخر التطورات الميدانية.

قد تقرأ أيضا