الارشيف / اخبار اليمن

بالفيديو.. مؤثر سعودي ينشر مشاهد لوزير الخارجية ”بن مبارك” في حفلة ”رقص” بعد سقوط العبدية بيد الحوثيين

اخبار من اليمن آثار سقوط مديرية العبدية بيد مليشيا الحوثي الانقلابية، غضبا واسعا في الأوساط اليمنية والسعودية، وهو ما دفع الكثر من الإعلاميين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي لشن هجوما لاذعا على الحكومة الشرعية.

وفي هذا الصدد، نشر الإعلامي والمحلل السياسي السعودي خالد آل هميل السبيعي، مشاهد لوزير الخارجية في الحكومة الشرعية أحمد عوض بن مبارك، والتي ظهر فيها وهو يرقص مع عدد من المسؤولين اليمنيين.

وتعليقًا على المقطع، كتب السبيعي في تغريده على تويتر: "‏د.احمد عوض بن مبارك ورير الخارجية في الحكومة اليمنية الشرعية مع مسؤولين يمنيين في حفلة رقص وفلة حجاج قبل تسلمه لمنصب الخارجية بسنة".

وتابع ساخرا بقوله: "واضح ان وزير الخارجية بن مبارك ومن معه مهمومين بتحرير صنعاء"، في إشارة إلى أن قادة الشرعية هم السبب في انهيار القوات الحكومية وتقدم مليشيا الحوثي الانقلابية في مختلف جبهات القتال.

والثلاثاء الماضي، هاجم السبيعي، بن مبارك، وقال إنه "مشغولا بالفسحة والإستجمام وبلاده تحترق"، مضيفًا: وزير الخارجية اليمني يزرع شجرة الصداقة في 'بلغراد' بينما بلاده من شمالها إلى جنوبها تحترق بالقتل والدمار والجوع على يد الحوثي والأحزاب اليمنية الآخرى التي وضعت من كل بقعة 'محافظة أوقرية' في أرض اليمن 'تجارةومصالح خاصة'".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بالفيديو.. مؤثر سعودي ينشر مشاهد لوزير الخارجية ”بن مبارك” في حفلة ”رقص” بعد سقوط العبدية بيد الحوثيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالفيديو.. مؤثر سعودي ينشر مشاهد لوزير الخارجية ”بن مبارك” في حفلة ”رقص” بعد سقوط العبدية بيد الحوثيين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالفيديو.. مؤثر سعودي ينشر مشاهد لوزير الخارجية ”بن مبارك” في حفلة ”رقص” بعد سقوط العبدية بيد الحوثيين.

قد تقرأ أيضا