الارشيف / اخبار اليمن

بعد السعودية .. ثاني دولة خليجية تعلن فتح المطارات ومنح التأشيرات وإلغاء إجراءات كورونا

اخبار من اليمن لحقت دولة عربية خليجية، بالسعودية، في البدء في إلغاء بعض إجراءات الوقاية من فيروس كورونا.

وكشفت مصادر كويتية مطلعة أن مجلس الوزراء وافق في اجتماعه أمس "الاثنين" على فتح المطار لكل رحلات الطيران، ومنح التأشيرات لجميع الدول، وعودة الصلاة في المساجد بتقارب الصفوف مع الالتزام بالاشتراطات الصحية كافة.

وقالت المصادر إن المجلس وافق أيضاً على عقد الندوات والسماح بإقامة حفلات الأعراس وفق الاشتراطات المطبقة، وفقاً لصحيفة الراي الكويتية.

وأشارت المصادر إلى أن المجلس استعرض توصيات اللجنة العليا لطوارئ كورونا، ومن بينها الموافقة على فتح المطار لكل رحلات الطيران، ومنح التأشيرات لجميع الدول.

وأفادت المصادر أن المجلس وافق على السماح بعدم ارتداء الكمام في الأماكن المفتوحة، مشددة على أن القرارات كافة مرتبطة بضرورة الالتزام في تطبيق الاشتراطات الصحية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد السعودية .. ثاني دولة خليجية تعلن فتح المطارات ومنح التأشيرات وإلغاء إجراءات كورونا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد السعودية .. ثاني دولة خليجية تعلن فتح المطارات ومنح التأشيرات وإلغاء إجراءات كورونا، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد السعودية .. ثاني دولة خليجية تعلن فتح المطارات ومنح التأشيرات وإلغاء إجراءات كورونا.

قد تقرأ أيضا