الارشيف / اخبار اليمن

عقب احتفالاتها المزعومة بالرسول... شاهد ميدان السبعين يفضح الحوثي ومصادر تكشف كيف تم إطعام المشاركين أمس؟

اخبار من اليمن كشفت صور متداولة الوضع الكارثي الذي أصبح عليه ميدان السبعين في العاصمة الصنعاء والذي فضح حقيقة إحتفالات الحوثي المزعومة بذكرى المولد النبوي.

وأظهرت الصور رايات الاحتفال التي خط عليها اسم رسول الله ولفظ الجلالة وهي مرمية على امتداد أرضية ميدان السبعين، في منظر كارثي يكشف حقيقة الحب للرسول صلى الله عليه وسلم والذي تزعمه جماعة الحوثي الإنقلابية وأتباعها.

إلى ذلك، أكد مواطنون في صنعاء أن المحتشدون قاموا عقب تنفيذ الاحتفالية برمي الأعلام والشعارات في ميدان السبعين.

فيما علق نشطاء بالقول هذا هو حبهم للنبي محمد الذي يرفعون اسمه وقت نهب اموال الناس وما ان ينتهي حفلهم حتى يرمون العلم الذي يرفع اسم النبي صل الله عليه وسلم ويدوسون عليها بالاقدام.

من جانب آخر، أكد عدد من ملاك المطاعم في صنعاء، أن ميليشيا الحوثي فرضت عليهم تقديم وجبات مجانية للقادمين للمشاركة في احتفالت الحوثي بالمولد النبوي.

وذكرت المصادر أن عدد من المشرفين الحوثيين شنوا حملة على مطاعم العاصمة جمعوا خلالها الوجبات المفروضة والتي تم تقديرها بإختلاف حجم المطعم وشهرته بين المواطنين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عقب احتفالاتها المزعومة بالرسول... شاهد ميدان السبعين يفضح الحوثي ومصادر تكشف كيف تم إطعام المشاركين أمس؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عقب احتفالاتها المزعومة بالرسول... شاهد ميدان السبعين يفضح الحوثي ومصادر تكشف كيف تم إطعام المشاركين أمس؟، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عقب احتفالاتها المزعومة بالرسول... شاهد ميدان السبعين يفضح الحوثي ومصادر تكشف كيف تم إطعام المشاركين أمس؟.

قد تقرأ أيضا