الارشيف / اخبار اليمن

انتصارات مفاجئة للجيش والمقاومة وهجوم عكسي يعيد المعارك إلى مديرية ‘‘حريب’’ جنوب مارب

اخبار من اليمن أعلنت قوات الجيش اليمني، اليوم الثلاثاء، تحرير واستعادة مواقع عسكرية استراتيجية جنوبي محافظة مأرب، بعد معارك عنيفة ضد مليشيا الحوثي، بإسناد قبلي كبير.

ونقلت صحيفة “سبتمبر نت” الناطقة باسم الجيش، أن قوات ‘‘الجيش الوطني والقبائل نفذت عملية عسكرية عكسية صباح اليوم الثلاثاء تمكن خلالها من استعادة وتحرير مواقع عسكرية استراتيجية على أطراف مديريتي الجوبة وحريب، وسط انهيارات ميدانية واسعة في صفوف مليشيا الحوثي.

وأشارت إلى أن مليشيا الحوثي ‘‘منيت بخسائر بشرية ومادية كبيرة في الأرواح والعتاد، إلى جانب تسليم مجموعة من عناصر المليشيا الحوثية نفسها إلى الجيش الوطني بكامل عدتها وعتادها العسكري’’.

ولفت المصدر إلى المشاركة الفاعلة لمقاتلات التحالف العربي، في المعارك، وتكبيد مليشيا الحوثي خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
انتصارات مفاجئة للجيش والمقاومة وهجوم عكسي يعيد المعارك إلى مديرية ‘‘حريب’’ جنوب مارب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انتصارات مفاجئة للجيش والمقاومة وهجوم عكسي يعيد المعارك إلى مديرية ‘‘حريب’’ جنوب مارب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انتصارات مفاجئة للجيش والمقاومة وهجوم عكسي يعيد المعارك إلى مديرية ‘‘حريب’’ جنوب مارب.

قد تقرأ أيضا