الارشيف / اخبار اليمن

بدء الجولة النهائية للتصفيات.. مصرع قيادي حوثي بنيران آخر بتعز قبيل عاصفة التحرير النهائي

اخبار من اليمن قتل قيادي حوثي، اليوم الثلاثاء، بنيران آخر بمدينة تعز؛ في سياق جولة نهائية للتصفيات البينية، قبيل عاصفة التحرير النهائي.

وذكر المتحدث العسكري باسم محور تعز، العقيد عبدالباسط البحر، في بلاغ أطلع عليه "المشهد اليمني"، أن القيادي المتحوث فواز مجلي، لقي مصرعه على يد القيادي المتحوث الاخر وسيم هادي بمنطقة الستين، بالدائري الشمالي للمحافظة الواقعة تحت سيطرة مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من ايران.

وأشار الى أن القياديان القاتل والمقتول من سكان منطقة المطار القديم قبل أن يفروا منها بعد تحريرها من قبل أبطال الجيش اليمني في المحافظة.

يأتي ذلك في سياق جولة التصفيات البينية النهائية بين عناصر المليشيا، قبيل انطلاق عاصفة التحرير النهائي خلال الايام القادمة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بدء الجولة النهائية للتصفيات.. مصرع قيادي حوثي بنيران آخر بتعز قبيل عاصفة التحرير النهائي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بدء الجولة النهائية للتصفيات.. مصرع قيادي حوثي بنيران آخر بتعز قبيل عاصفة التحرير النهائي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بدء الجولة النهائية للتصفيات.. مصرع قيادي حوثي بنيران آخر بتعز قبيل عاصفة التحرير النهائي.

قد تقرأ أيضا