بعد ساعات دامية ... تفاصيل ميدانية عن مناطق الاشتباك وتمركز القوات في جبهات جنوبي مأرب

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن حققت قوات الجيش الوطني، مسنودة بالمقاومة الشعبية، اليوم الثلاثاء، تقدما ميدانيا واسعا، في الجبهات الجنوبية لمحافظة مأرب (شمال شرقي البلاد).
وقالت مصادر عسكرية وميدانية أن ميليشيا الحوثي الارهابية، تراجعت في أكثر من جبهة، خلال الساعات الفائتة، جنوبي محافظة مأرب، وأن قوات الجيش الوطني قلبت الطاولة عليها، بعد أن أعادت رص صفوفها.
وأوضحت المصادر أن معارك عسكرية طاحنة تدور رحاها في الأثناء، في الحدود الفاصلة بين مديريتي الجوبة وحريب، مؤكدة توغل قوات الجيش الوطني إلى حريب من جهة ملعاء.
وفي جبهة علفاء أحرزت قوات الجيش الوطني تقدما واسعا بعد تسليم مجموعة حوثية كبيرة نفسها، وترك مواقعها، حيث تقدمت قوات الجيش باتجاه نجد المجمعة في حريب.
وأكدت المصادر أن ميليشيا دفعت بتعزيزات عسكرية كبيرة باتجاه جبهة علفاء في محاولة مستميتة لاستعادة المواقع التي فقدتها خلال الساعات الفائتة.
وبحسب المصادر فإن خسائر الميليشيا خلال محاولاتها هذه فادحة وكبيرة، في الأرواح والعتاد.
ولفتت المصادر إلى أن جبهة حيد ال أحمد هي الأخرى تشهد في الأثناء موادهات عسكرية ساخنة، حيث تراجعت الميليشيا تاركة عدد من مواقعها لقوات الجيش الوطني.

بعد ساعات دامية ... تفاصيل ميدانية عن مناطق الاشتباك وتمركز القوات في جبهات جنوبي مأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد ساعات دامية ... تفاصيل ميدانية عن مناطق الاشتباك وتمركز القوات في جبهات جنوبي مأرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد ساعات دامية ... تفاصيل ميدانية عن مناطق الاشتباك وتمركز القوات في جبهات جنوبي مأرب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق