الحوثيون يحولون المولد النبوي الى مأتم وتوجيهات للمشرفين بسرعة استلام جثث القتلى

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن استدعت المليشيا الحوثية عدد كبير من المشرفين التابعين لها في محافظة صنعاء بسرعة التوجه إلى مستشفى 48 الحكومي جنوب العاصمة صنعاء لاستلام الجثث المكدسة في المستشفى .

وقالت مصادر طبية لـ"اللمشهد اليمني "أن الحوثيون أعادوا عشرات الجثث إلى مستشفى 48 جميعهم من مديريات محافظة صنعاء والذين لقوا حتفهم في جبهات القتال بمحافظة مأرب .

وأضافت المصادر أن غالبية الجثث غير واضحة الملامح وهو ما تطلب استدعاء المشرفين بسرعة استلامها ودفنها دون السماح بفتح التوابيت لأن اغلب الجثث غير مكتملة .

وأكدت المصادر أن المستشفى أصبح مرعب نظرا لهول الإجرام الحوثي والذي تسبب في قتل هولاء الشباب والأطفال والذين تم استدراجهم للقتال في صفوف المليشيا تحت عناوين كاذبة .

وحولت المليشيا الحوثية إحتفالات ذكرى المولد النبوي الى مأتم في محافظة صنعاء وسط أنباء عن تواجد جثث مكدسة أخرى في بقية المستشفيات في العاصمة صنعاء .

وبحسب المصادر فإن ثلاث شاحنات مليئة بالجثث وصلت يوم أمس الى المستشفيات وتم التكتم من قبل الحوثيين حتى لا تفسد احتفالتهم في ذكرى المولد النبوي والذي حولته المليشيا الى مناسبة للقتل والإرهاب والزج بالاطفال للقتال في صفوفها .

الحوثيون يحولون المولد النبوي الى مأتم وتوجيهات للمشرفين بسرعة استلام جثث القتلى ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون يحولون المولد النبوي الى مأتم وتوجيهات للمشرفين بسرعة استلام جثث القتلى، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون يحولون المولد النبوي الى مأتم وتوجيهات للمشرفين بسرعة استلام جثث القتلى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق