الارشيف / اخبار اليمن

قائد عسكري كبير في وزارة الدفاع يتحدث عن المديرية ”بوابة النصر” على الميليشيا الحوثية

اخبار من اليمن أعلنت قيادة وزارة الدفاع، عن استمرار سير العمليات العسكرية، في عدد من المديريات حتى تحرير كامل تراب الوطن.
جاء ذلك خلال زيارة لمستشار وزير الدفاع اللواء الركن محمد الحبيشي، الثلاثاء، الخطوط الامامية لجبهة الصفراء في مديرية بيحان بمحافظة شبوة (جنوبي البلاد).
وأكد الحبيشي أن جبهة بيحان ستكون بوابة النصر على المشروع الايراني، مشيدا بصمود وبسالة أفراد وضباط الجيش الوطني وثباتهم في مواقعهم.
واستمع مستشار وزير الدفاع إلى شرح مفصل من قائد الجبهة العميد جحدل حنش حول سير العمليات العسكرية وخارطة السيطرة العسكرية.
وأكد اللواء الحبيشي متابعة وزارة الدفاع وهيئة الاركان العامة لسير العمليات العسكرية حتى استعادة تحرير مديريات بيحان وكامل تراب الوطن.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
قائد عسكري كبير في وزارة الدفاع يتحدث عن المديرية ”بوابة النصر” على الميليشيا الحوثية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قائد عسكري كبير في وزارة الدفاع يتحدث عن المديرية ”بوابة النصر” على الميليشيا الحوثية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قائد عسكري كبير في وزارة الدفاع يتحدث عن المديرية ”بوابة النصر” على الميليشيا الحوثية.

قد تقرأ أيضا