الارشيف / اخبار اليمن

تفجير وتهجير واختطافات ونهب .. مليشيا الحوثي تواصل حصار العبدية وتنتقم من أبنائها .. ومصادر تكشف ما يحدث بعد قطع الاتصالات

اخبار من اليمن كشفت مصادر إعلامية عن جرائم ترتكبها مليشيا الحوثي بحق سكان مديرية العبدية في مارب، في ظل استمرار الحصار الخانق، للأسبوع الرابع على التوالي، رغم سيطرتها على المديرية قبل أيام.

وأكدت المصادر أن ميليشيا الحوثي، تواصل حصار مديرية “العبدية” جنوبي مأرب، للأسبوع الرابع على التوالي في ظل حملة مداهمات واقتحام المنازل في جميع قرى وعزل المديرية.

وأشارت المصادر إلى أن كافة سكان العبدية لا يزالون محاصرين داخلها ولا يستطيعون الخروج، مؤكدة ن المليشيات ضيقت الخناق عليهم أكثر من أيام المواجهات، خلال الأسابيع الماضية.

وأضافت المصادر أن المليشيات كثفت نشر عناصرها المسلحة بين المنازل ووسط الوديان والجبال، بهدف محاصرة المواطنين وعدم السماح لهم بمغادرة المنطقة.

ولفتت المصادر إلى نهب المليشيات عشرات المنازل والممتلمكات الخاصة والسيارات، وأطلقت لعناصرها المجال لنهب كافة ممتلكات المواطنين تحت مسمى ‘‘الفيد’’.

كما فجرت مليشيا الحوثي عدد من منازل المواطنين، في مديرية العبدية، بينها منزل الشيخ “محمد مبخوت الأحرق” والآخر منزل “قائد صالح الاحرق”، في عزلة “الهجر” بالمديرية، إضافة إلى نهب 7 منازل تتبع أسرة “الشدادي”.

إلى ذلك، شنت مليشيا الحوثي حملات اختطافات واسعة بحق المواطنين في مديرية العبدية، حيث اختطفت أكثر من 500 شخص منذ سيطرتها على مركز المديرية يوم الجمعة الماضية، مع تواصل عملية الاختطاف بشكل يومي .. ولم تفرق في حملاتها بين الأطفال والجرحى ومن فقدوا أطرافهم خلال المعارك.

يشار إلى أن مليشيا الحوثي، أحكمت سيطرتها خلال اليومين الماضيين على مديرية العبدية، وذلك بعد أكثر من 3 أسابيع على المعارك الدامية والحصار، وقطعت شبكات الاتصالات، منذ سيطرتها على مركز المديرية يوم الجمعة الماضية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تفجير وتهجير واختطافات ونهب .. مليشيا الحوثي تواصل حصار العبدية وتنتقم من أبنائها .. ومصادر تكشف ما يحدث بعد قطع الاتصالات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تفجير وتهجير واختطافات ونهب .. مليشيا الحوثي تواصل حصار العبدية وتنتقم من أبنائها .. ومصادر تكشف ما يحدث بعد قطع الاتصالات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تفجير وتهجير واختطافات ونهب .. مليشيا الحوثي تواصل حصار العبدية وتنتقم من أبنائها .. ومصادر تكشف ما يحدث بعد قطع الاتصالات.

قد تقرأ أيضا