وزير التربية يؤكد على أهمية ربط المعلم بالتكنولوجيا لمواكبة التطورات العلمية

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن -سبأنت
أكد وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس، على أهمية تأهيل المعلم وربطه بالتكنولوجيا ومواكبته للتطورات العلمية في التعليم.

وقال الوزير لملس في اختتام ورشة العمل الخاصة بإعداد المحتوى الإلكتروني للصفوف التاسع والثالث ثانوي من مرحلة التعليم العام نظمها الإدارة العامة للتعليم الإلكتروني بقطاع المناهج والتوجيه بالتعاون مع مؤسستي العون وصلة،"إن الوزارة تعتزم دمج المحتوى التعليمي بالتكنولوجيا وتعليم الحصص الدراسية عبر التعليم عن بعد".

وأشاد الوزير بإقامة هذه الورشة والقائمين على عملية تحويل الدروس الورقية إلى إلكترونية بإسلوب متطور وسلس لتساعد الطلاب في قراءة وفهم الدروس بشكل عصري.

وهدفت الورشة التي شارك فيها 32 مشارك ومشاركة من كبار الموجهين بالوزارة ومعلمي المواد وفريق فني وتقني على مدى اسبوع، إلى كيفية اختيار الدروس من المقررات الدراسية والقيام باعدادها وتحويلها إلكترونيا وتدرسيها في مختبرات الحاسوب بمدارس محافظة عدن .

وزير التربية يؤكد على أهمية ربط المعلم بالتكنولوجيا لمواكبة التطورات العلمية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير التربية يؤكد على أهمية ربط المعلم بالتكنولوجيا لمواكبة التطورات العلمية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير التربية يؤكد على أهمية ربط المعلم بالتكنولوجيا لمواكبة التطورات العلمية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق