الارشيف / اخبار اليمن

شاهد بالفيديو .. الحوثيون يقومون بجلد أنفسهم وطعنها بالخناجر تقليدا لشيعة كربلاء والنجف

اخبار من اليمن أثار مقطع مرئي " فيديو " تم تسريبه مؤخرا من مناطق سيطرة المليشيا الحوثية غضبا شعبيا عارما بعد تحول عميق تجريها المليشيا في صفوف الطائفة الزيدية إلى الأثنى عشرية الشيعة المتطرفة .

وأطلع "المشهد اليمني" اليوم الأربعاء على مقطع مرئي " فيديو " تم تسريبه مؤخرا على منصات التواصل الإجتماعي , ظهر فيه شخصان حوثيان وهما يقومان بضرب نفسيهما بالخنجر " الجنبية " في الظهر وبجانبهما مجموعة من الشباب .

ويظهر في الفيديو أشخاص آخرون وهم يتعاطون " القات" في أحد المجالس في اوقات متأخرة من الليل وهم يضربون انفسهم بالخناجر تقليدا للشيعة في مناسبة عاشوراء .

وبحسب مصادر محلية فإن الحوثيين قاموا بإرسال المقطع الى الحوزات العلمية في قم والنجف في محاولة منهم لإثبات ما تم تعلمه على يد المرجعيات الدينية هناك وتم تطبيقه في اليمن .

هذا وتقوم دولة إيران بإرسال طلاب يمنيين للتشيع في العراق ولبنان وإيران تحت غطاء المنح الدراسية والتي كانت تمر عبر سوريا من خلال السماح لهم بالتحرك الى هذه الدول بدون الختم على جوزات السفر الخاصة بهم وفقا لمعلومات أمنية كشفتها المخابرات اليمنية ابان حكم صالح وكشفتها للمشهد اليمني في وقت سابق .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد بالفيديو .. الحوثيون يقومون بجلد أنفسهم وطعنها بالخناجر تقليدا لشيعة كربلاء والنجف ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو .. الحوثيون يقومون بجلد أنفسهم وطعنها بالخناجر تقليدا لشيعة كربلاء والنجف، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو .. الحوثيون يقومون بجلد أنفسهم وطعنها بالخناجر تقليدا لشيعة كربلاء والنجف.

قد تقرأ أيضا