فتح يبحث مع ممثل منظمة الصحة العالمية تنفيذ مشاريع اغاثية في بلادنا

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن- سبأنت
بحث وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للاغاثة عبدالرقيب فتح، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، مع مدير مكتب منظمة الصحة العالمية، حسين يونس، دور المنظمة وأداءها في تقديم الدعم الإغاثي والإنساني.

وناقش فتح مع ممثل المنظمة، آلية التواصل والتنسيق بين المنظمة واللجنة، وأهمية تعزيزها في كافة المجالات، بما يسهم في مواصلة خدمة ابناء الشعب ومدهم بالاحتياجات في كافة المحافظات..مشيداً بالجهود الاغاثية التي تبذلها منظمة الصحة العالمية، وأهمية دورها في الفاعل في العمل الاغاثي الصحي والعلاجي ومكافحة الكوليرا والدفتيريا وغيرها من الأمراض.

وأكد فتح استعداد اللجنة تسهيل اعمال المنظمة وتفعيل دورها من خلال تواجدها الفاعل في العاصمة المؤقته عدن..مشدداً على أهمية تبني منظمة الصحة العالمية تنفيذ برنامج إصحاح بيئي شامل بالتنسيق مع اللجنة العليا للإغاثة، ووزارة الصحة، والجهات الاغاثية ذات العلاقة.

بدوره رحب مدير مكتب المنظمة بكافة المقترحات والمشاريع، مؤكدا على تفعيل دور المنظمة من خلال مكتبها في العاصمة المؤقته عدن واستعدادها لدعم القطاع الصحي بمتطلباته المختلفة.

حضر اللقاء منسق اللجنة العليا للإغاثة جمال بلفقية، وخبير المنظمة محمد كليس.

فتح يبحث مع ممثل منظمة الصحة العالمية تنفيذ مشاريع اغاثية في بلادنا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فتح يبحث مع ممثل منظمة الصحة العالمية تنفيذ مشاريع اغاثية في بلادنا، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فتح يبحث مع ممثل منظمة الصحة العالمية تنفيذ مشاريع اغاثية في بلادنا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق