الارشيف / اخبار اليمن

مستجدات المعارك في شبوة والمواقع التي تم تحريرها من مليشيا الحوثي الساعات الماضية (تفاصيل)

اخبار من اليمن تواصل قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية، خوض معارك عنيفة ومتواصلة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية في محافظة شبوة (شرقي اليمن).

وأكدت مصادر عسكرية وميدانية، استمرار المعارك التي يخوضها الجيش والمقاومة ضد مليشيا الحوثي في محور بيحان بمحافظة شبوة.

وبحسب المصادر فإن قوات الجيش الوطني والمقاومة، حققت انتصارات كبيرة خلال الساعات الماضية، في جبهات ‎بيحان بمديرية عسيلان.

وتمكنت قوات الجيش والمقاومة -وفق المصادر- من تحرير "معسكر اللواء 163- جبل السويدا- السليم - العلم - جبل الاريلات - منطقة العكدة" من قبضة مليشيا الحوثي الانقلابية.

وتفرض القوات الحكومية الآن حصارا على مجاميع حوثية في منطقة الصفراء، وذلك بعد قطع الخط الرابط بين السليم والصفراء، وأسر العشرات من مقاتلي مليشيا الحوثي.

والأربعاء، أطلقت القوات الحكومية عملية عسكرية لتحرير المناطق التي سيطرت عليها المليشيات الحوثية في محافظة شبوة الأسابيع الماضية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مستجدات المعارك في شبوة والمواقع التي تم تحريرها من مليشيا الحوثي الساعات الماضية (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مستجدات المعارك في شبوة والمواقع التي تم تحريرها من مليشيا الحوثي الساعات الماضية (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مستجدات المعارك في شبوة والمواقع التي تم تحريرها من مليشيا الحوثي الساعات الماضية (تفاصيل).

قد تقرأ أيضا