ابن وزير الخارجية اليمني يكشف.. الأمراض التي دفعت والده لحمل أدويته في «منديل»

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أفصح أسامة المخلافي، نجل وزير الخارجية اليمني عبدالملك المخلافي، عن معاناة والده من أمراض في القلب والسكر والضغط، لافتاً إلى أنه شخصياً وضع لوالده الأدوية في «المناديل».     وقال أسامة المخلافي لـ«عكاظ»: إن والده لا يدخن السجائر ولا يتعاطى التبغ (الشمّة)، مبدياً استغرابه من تناول تلك الشائعات «صفحات صفراء روجت للشائعة».     وهاجم وزير الخارجية اليمني ناشري إشاعة «تناوله الشمّة»، واصفاً الأمر بـ«السخيف».     وقال عبر حسابه في «تويتر»: «أمر يثير الشفقة على أصحاب الحملة وأنا لا أتناول حتى السجائر، ولكن تابعوا مواقفي ستعرفون من وراء الحملة».     ووصف من يقفون وراء الحملة بـ«الفارغين الذين ليس لهم عمل».     وكان وزير الخارجية اليمني عبدالملك المخلافي قد دحض في تصريح خص به «عكاظ»، الادعاءات حول تناوله «التبغ» خلال الجلسة الافتتاحية للقمة العربية الـ29 في الظهران اليوم.     وقال المخلافي لـ«عكاظ»: أنا لا أدخن ولا أتناول التبغ (الشمّة)، كل ما في الأمر هذه أدوية لها موعد محدد ولذلك تناولتها في ذلك الوقت.

ابن وزير الخارجية اليمني يكشف.. الأمراض التي دفعت والده لحمل أدويته في «منديل» ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ابن وزير الخارجية اليمني يكشف.. الأمراض التي دفعت والده لحمل أدويته في «منديل»، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ابن وزير الخارجية اليمني يكشف.. الأمراض التي دفعت والده لحمل أدويته في «منديل».

أخبار ذات صلة

0 تعليق