الارشيف / اخبار اليمن

بالفيديو... إعترافات فاضحة للناشط الجنوبي”جماجم” تربط الحراك الجنوبي بإيران

اخبار من اليمن نشرت قناة حضرموت الرسمية التابعة للحكومة الشرعية اعترافات الناشط الجنوبي عبد الفتاح الربيعي المشهور بجماجم، كشفت علاقة الحراك الثوري الجنوبي بإيران والحوثيين.

وخلال المقطع الذي وصف بأنه اعترافات فاضحة لأحد أتباع إيران في اليمن، كشف المدعو جماجم عن علاقتة برئيس المكتب السياسي للحراك الثوري الجنوبي فادي باعوم الذي تعرف عليه في 2008، وفي 2011 عرض عليه السفر إلى إيران ولقاء ضباط إيرانيين برفقة عدد آخر، بغرض العمل على زعزعة الأمن والاستقرار في اليمن.

وتحدث جماجم عن رحلات تنقل فيها بين عدن وصنعاء ودمشق وكشف تفاصيل لأول مرة عن لقائه بعدد من القيادات الإيرانية


الجدير بذكره أن قوات امنية تابعة للنخبة الحضرمية بمدينة الديس الشرقية أعتقلت قبل قرابة الأسبوع الناشط في الحراك الجنوبي عبدالفتاح الربيعي المشهور بجماجم.

وكان جماجم برفقة موكب القيادي حسن باعوم الذي تم منعه من الدخول إلى الشحر والمكلا.

وقالت مصادر إعلامية ان جماجم اعتقل من قبل نقطة امنية بمنطقة الديس الشرقية بسبب ماقيل انه مهاجمة قوات النخبة الحضرمية ورفع شعارات حوثية .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بالفيديو... إعترافات فاضحة للناشط الجنوبي”جماجم” تربط الحراك الجنوبي بإيران ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالفيديو... إعترافات فاضحة للناشط الجنوبي”جماجم” تربط الحراك الجنوبي بإيران، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالفيديو... إعترافات فاضحة للناشط الجنوبي”جماجم” تربط الحراك الجنوبي بإيران.

قد تقرأ أيضا