الارشيف / اخبار اليمن

ناطق الحراك الثوري تعلق على اعترافات ”جماجم”.. وتؤكد وجود علاقة وطيده مع إيران وحزب الله

اخبار من اليمن علقت الناطقة الرسمية باسم الحراك الثوري الجنوبي زينة الغلابي، على اعترافات جماجم التي نشرتها الجهات الرسمية اليوم وتكشف ارتباط الحراك الثوري الجنوبي بإيران والحوثيين.

وقالت الغلابي إن عبد الفتاح الربيعي المعروف باسم جماجم لا يحمل أي صفة رسمية في المجلس الثوري الجنوبي، لهذا لا تعد اعترافاته إدانة للمجلس الثوري.

واعترفت الغلابي ضمنياً بحقيقة اعترافات جماجم واثبتت وجود علاقة وطيدة بين الحراك الثوري الجنوبي بإيران ونصر الله، مشيرة إلى أنه حينما كانت تبث قناة عدن لايف من جنوب لبنان وحينما كانت تقارير التظاهرات والمليونيات الجنوبية لا يغطيها إلا قناة المنار والعالم والميادين لم يكونوا وقتها خونه .

وبينت أن السياسي الطائش فقط من يعتبر أن هنالك علاقات دبلوماسية مُحرمة، أو أن هنالك شركاء دائميين .

وزعمت الغلابي خلال منشور لها على فيسبوك رصده "المشهد اليمني"، إن العمل في الحقل السياسي في اليمن غير ناضج يبدأ بتقديم القرابين وتقبيل الأيدي، واستبدال الهويات، وتطويع الأفكار، والمواقف، حسب سعر الريال والدرهم، لذا نحتاج من حين لآخر أن نؤكد على البديهيات.

واتهمت الإعلاميين والصحفيين الذين يضعون المعايير الوطنية والذين تداولوا مقطع اعترافات جماجم اليوم، بأنهم "سبق و تدربوا وتمرسوا على فنون الصحافة والإعلام في جنوب لبنان، وأنهم كانوا يظهرون احترام كبير لإيران وحسن نصر الله إلى ما قبل حرب 2015 تحت شعار ، القصيدة الجنوبية الأشهر حينها : ان جت بريطانيا رحبنا بها=وان جاء اليهودي مرحبا به مرتين
يفكنا من شر صنعاء واهلها=نرجع كما كنا كراما امنين" .

واختتمت الغلابي حديثها مؤكدة أن منع عودة باعوم إلى الشارع الجنوبي ليس سوى خوف من تأجيجة للشارع الجنوبي حسب وصفها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
ناطق الحراك الثوري تعلق على اعترافات ”جماجم”.. وتؤكد وجود علاقة وطيده مع إيران وحزب الله ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ناطق الحراك الثوري تعلق على اعترافات ”جماجم”.. وتؤكد وجود علاقة وطيده مع إيران وحزب الله، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ناطق الحراك الثوري تعلق على اعترافات ”جماجم”.. وتؤكد وجود علاقة وطيده مع إيران وحزب الله.

قد تقرأ أيضا