الارشيف / اخبار اليمن

رصد 5 ملايين دولار مكافأة لمن يدلي بمعلومات عن قيادي بارز في حزب الله اللبناني ينشط في اليمن

اخبار من اليمن أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية، مجددًا، رصد مكافأة خيالية لمن يدلي بمعلومات عن قيادي عسكري في حزب الله اللبناني، له أنشطة في اليمن وسوريا.

ورصدت وزراة الخارجية الأمريكية، في إعلان على الحساب التابع لها في تويتر ‘‘مكافآت من أجل العدالة’’ مكافأة تصل إلى 5ملايين دولار، لمن يدلي بمعلومات عن قيادي بارز في حزب الله.

 

وقالت الوزارة، إن "هيثم علي طبطبائي يعتبر من القيادات العسكرية الرئيسية في تنظيم حزب الله الإرهابي من خلال عمله كقائد للقوات الخاصة في اليمن وسوريا"، مضيفاً أنه ساعد حزب الله على زعزعة استقرار المنطقة، الأمر الذي أدى إلى قيام الخارجية الأمريكية بتصنيفه كإرهابي عالمي عام 2016م.

 

وأضافت: "إذا كانت لديك معلومات عنه، فقد تحصل على مكافأة تصل الى 5 ملايين دولار".. مرفقة رقم هاتف للتواصل معها.

 

يشار إلى أن وزارة الخارجية الأميركية كانت قد حددت الطبطبائي كإرهابي عالمي، عبر إعلان رسمي في 2016، وله أنشطة في سوريا واليمن.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
رصد 5 ملايين دولار مكافأة لمن يدلي بمعلومات عن قيادي بارز في حزب الله اللبناني ينشط في اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رصد 5 ملايين دولار مكافأة لمن يدلي بمعلومات عن قيادي بارز في حزب الله اللبناني ينشط في اليمن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رصد 5 ملايين دولار مكافأة لمن يدلي بمعلومات عن قيادي بارز في حزب الله اللبناني ينشط في اليمن.

قد تقرأ أيضا