مليشيا الحوثي تعلن صرف نصف راتب لهذه الفئة بمناسبة المولد النبوي.. وتكشف سبب انقطاع المرتبات!!

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلنت مليشيا الحوثي بدء صرف نصف راتب، للمتقاعدين المدنيين، لشهر مايو 2018 بمناسبة ذكرى المولد النبوي.

ووفقًا لوكالة الأنباء الخاضعة لسيطرة المليشيات، دعت الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات المتقاعدين المدنيين للتوجه إلى مكاتب البريد بأمانة العاصمة والمحافظات لاستلام النصف الثاني من معاش شهر مايو 2018 اعتباراً من اليوم الخميس، مؤكدة استكمال كافة الإجراءات المالية المتعلقة بعملية الصرف، وضخ المبالغ المالية للبريد تمهيداً لصرف نصف الراتب المستحق للمتقاعدين ووكلاء المستفيدين بالتزامن مع الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، بحسب تصريحات رئيس الهيئة.

وزعم رئيس الهيئة الحوثي، إبراهيم الحيفي، أن الهيئة تبذل كافة الجهود وتسخر كل الطاقات لصرف 50% من معاشات المتقاعدين المستحقة والتي تأخر موعد سدادها نتيجة للحرب الاقتصادية الممنهجة على اليمن بهدف تضييق الخناق على المواطن وتجفيف منابع الدخل لمنع صرف المرتبات والمعاشات فضلا عن نقل وظائف البنك المركزي إلى عدن، بحسب زعمه.

وأرجأت مليشيا الحوثي، سبب عدم صرف المرتبات إلى ما وصفته بالحصار والعدوان، في الوقت الذي تجاوزت ميزانية احتفالية المليشيات بالمولد النبوي 80 مليار ريال، بحسب مصادر صحفية.

مليشيا الحوثي تعلن صرف نصف راتب لهذه الفئة بمناسبة المولد النبوي.. وتكشف سبب انقطاع المرتبات!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تعلن صرف نصف راتب لهذه الفئة بمناسبة المولد النبوي.. وتكشف سبب انقطاع المرتبات!!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تعلن صرف نصف راتب لهذه الفئة بمناسبة المولد النبوي.. وتكشف سبب انقطاع المرتبات!!.

أخبار ذات صلة

0 تعليق