الارشيف / اخبار اليمن

منظمة حقوقية تدين اعتقال الناشط العدني عبدالفتاح جماجم من قبل النخبة الحضرمية

اخبار من اليمن عبرت منظمة سام للحقوق والحريات عن إدانتها ورفضها لاعتقال الناشط الإعلامي "عبد الفتاح جماجم"، على يد قوات النخبة الحضرمية بتاريخ 15 أكتوبر 2021، في منطقة الشحر مدخل المكلا، على خلفية انتقاده للمجلس الانتقالي على وسائل التواصل الاجتماعي.

وذكرت المنظمة أن عدة صور تم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي أظهرت "عبد الفتاح" أثناء اعتقاله وهو يتعرض لإهانات من قبل قوات النخبة الحضرمية، مشيرة إلى أنها اطّلعت على مقطع فيديو ظهر فيه الناشط العدني وهو يعتذر فيه لتلك القوات ويتراجع عن مواقفه التي كان ينشرها على مواقع التواصل.

واختتمت المنظمة الحقوقية تصريحها، بدعوة السلطات في حضرموت للكشف عن مصير الناشط "عبد الفتاح جماجم" والعمل على الإفراج الفوري عنه، مؤكدة على أن تلك الممارسات تنتهك بشكل صارخ وغير مبرر قواعد القانون الدولي التي جرمت الاعتقال التعسفي وتهديد حياة المدنيين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
منظمة حقوقية تدين اعتقال الناشط العدني عبدالفتاح جماجم من قبل النخبة الحضرمية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر منظمة حقوقية تدين اعتقال الناشط العدني عبدالفتاح جماجم من قبل النخبة الحضرمية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى منظمة حقوقية تدين اعتقال الناشط العدني عبدالفتاح جماجم من قبل النخبة الحضرمية.

قد تقرأ أيضا