خسائر بشرية للجيش والمقاومة في معارك عنيفة جنوب مارب .. وأنباء عن تقدم ميداني جديد

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أحرزت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تقدمًا جديدًا في جبهات جنوب محافظة مارب، مقابل خسائر بشرية في صفوف الجنود.

وقالت مصادر ميدانية، إن نحو 15 جنديًا من قوات الجيش والمقاومة، قتلوا وأصيبوا خلال معارك متواصلة ضد المليشيات في جبهات جنوب مارب، منذ مساء الخميس.

وأكدت المصادر أن قوات الجيش والمقاومة من أبناء قبائل مراد، حققت تقدمًا نوعيًا ومكاسب ميدانية، على حساب مليشيا الحوثي، خلال المعارك.

وأشارت المصادر إلى مقتل العشرات من العناصر الحوثية، إضافة إلى خسائر كبيرة في العتاد.

ولفتت المصادر إلى أن المعارك لم تتوقف منذ مساء الخميس، حتى لحظة كتابة الخبر، في ظل محاولة حوثية للحفاظ على المكاسب الميدانية، التي أحرزتها خلال الأسابيع الماضية.

يأتي ذلك تزامنًا مع إعلان للجيش في محور بيحان، عن إطلاق عملية عسكرية واسعة تبدأ ظهر اليوم الجمعة، لاستعادة مديرية بيحان، حيث حذر بيان صادر عن قوات الجيش، إغلاق الطريق الرابط بين بيحان وعتق.

خسائر بشرية للجيش والمقاومة في معارك عنيفة جنوب مارب .. وأنباء عن تقدم ميداني جديد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خسائر بشرية للجيش والمقاومة في معارك عنيفة جنوب مارب .. وأنباء عن تقدم ميداني جديد، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خسائر بشرية للجيش والمقاومة في معارك عنيفة جنوب مارب .. وأنباء عن تقدم ميداني جديد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق