الارشيف / اخبار اليمن

توضيح من مكتب الرئاسة بشأن تنازل وفد الشرعية فيما يخص اتفاق الأسرى والمعتقلين

اخبار من اليمن علق مدير مكتب الرئيس هادي وعضو وفد الشرعية في مشاورات جنيف الدكتور عبدالله العليمي عن التقدم الحاصل في اتفاق تبادل الأسرى والمعتقلين، والذي شهد اليوم تبادل كشوفات بأسمائهم بين وفدي الشرعية والحوثي بالسويد، خاصة بعد أن أشار محللون وسياسيون الى تنازل غير منطقي من قبل وفد الشرعية بمساواة المعتقلين في سجون الحوثي دون مشاركتهم في الأعمال القتالية بالذين وقعوا في الأسر بيد الجيش من مقاتلي جماعة الحوثي.

وقال العليمي في تغريدة رصدها (المشهد اليمني): الفريق الحكومي ينظر الى الموضوع من الزاوية الإنسانية الصرفة لإنهاء معاناة المحتجزين وأسرهم حتى وإن تجاهلنا مقايضة أسير الحرب بالمعتقل والمحتجز .

ومن المتوقع أن تنتهي أعمال مشاورات السويد يوم الجمعة القادمة، في ظل مساعي أممية لتفكيك ملفات أشد ثقلاً من ملف المعتقلين ومن بينها الوضع في الحديدة ومطار صنعاء.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
توضيح من مكتب الرئاسة بشأن تنازل وفد الشرعية فيما يخص اتفاق الأسرى والمعتقلين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر توضيح من مكتب الرئاسة بشأن تنازل وفد الشرعية فيما يخص اتفاق الأسرى والمعتقلين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى توضيح من مكتب الرئاسة بشأن تنازل وفد الشرعية فيما يخص اتفاق الأسرى والمعتقلين.

قد تقرأ أيضا