السلطة المحلية بشبوة تفرج عن قائد عسكري بالمقاومة الجنوبية بعد تدخل من التحالف العربي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أفرجت السلطات المحلية بمحافظة شبوة مساء امس الجمعة 2021/10/22م عن القيادي حسان عبدالله سالم الميطي القميشي وذلك بعد مرور ( 30 ) يوم من اعتقاله في معتقل القوات الخاصة بمحافظة شبوة .

وإفاد مصدر مطلع أن عملية الإفراج جاءت على إثر تدخل التحالف العربي الذي رفع مذكرة إلى قائد التحالف العربلي بمحافظة شبوة حول اعتقا حسان القميشي ونتيجة لذلك تم الإفراج عنه من معتقل القوات الخاصة وذلك بعد مرور شهر كامل على عملية اعتقاله آلتي تمت في تاريخ 2021/9/23م وهو في طريقه إلى مدينة المكلا .

وقالت مصادر مطلعة ان عملية الافراج اتت كبادرة حسن نية بين المقاومة الجنوبية التي يعد القميشي احد قياداتها وبين السلطة المحلية لمواجهة خطر الحوثيين .

السلطة المحلية بشبوة تفرج عن قائد عسكري بالمقاومة الجنوبية بعد تدخل من التحالف العربي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السلطة المحلية بشبوة تفرج عن قائد عسكري بالمقاومة الجنوبية بعد تدخل من التحالف العربي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السلطة المحلية بشبوة تفرج عن قائد عسكري بالمقاومة الجنوبية بعد تدخل من التحالف العربي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق