تطورات مجنونة.. تغيّر مسار المعركة 180 درجة في مأرب والجيش يستعيد زمام المبادرة ميدانيًا

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن في تطورات مفاجئة وغير متوقعة، تمكنت قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية، من تغيير مسار المعركة لصالحها بعد ساعات من تقدم مليشيا الحوثي الانقلابية في أطراف مديرية الجوبة جنوبي محافظة مأرب (شرقي اليمن).

وأكدت مصادر عسكرية وميدانية، أن قوات الجيش والمقاومة شنت هجومًا معاكسًا، من عدة محاور على المواقع التي تسللت إليها المليشيات الحوثية في أطراف مديرية الجوبة.

وجاء الهجوم المعاكس للقوات الحكومية، بعد معارك عنيفة وهجمات انتحارية للحوثيين، استمرت أكثر من عشرين ساعة، وانتهت بانكسار الهجمات الحوثية دون أن تتمكن المليشيات من تحقيق أي تقدم ميداني.

وبحسب المصادر فإن مليشيا الحوثي، كانت تسعى لفصل مديرية الجوبة عن جبل مراد، لكن الجيش الوطني كسر هجماتها وكل محاولاتها بالتقدم باتجاه مواقع القوات الحكومية.

وأكدت المصادر أن قوات الجيش تمكنت من تغيير مسار المعركة وقلب الطاولة على المليشيات الحوثية، بعد أن نفذت أكبر عملية استدراج للمليشيات التي تكبدت خسائر فادحة.

تطورات مجنونة.. تغيّر مسار المعركة 180 درجة في مأرب والجيش يستعيد زمام المبادرة ميدانيًا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تطورات مجنونة.. تغيّر مسار المعركة 180 درجة في مأرب والجيش يستعيد زمام المبادرة ميدانيًا، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تطورات مجنونة.. تغيّر مسار المعركة 180 درجة في مأرب والجيش يستعيد زمام المبادرة ميدانيًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق