الارشيف / اخبار اليمن

: اللواء التركي والدكتور الزعوري يشاركان في حفل تكريم اوائل طلاب الثانوية العامة بلحج

اخبار من اليمن اللواء التركي والدكتور الزعوري يشاركان في حفل تكريم اوائل طلاب الثانوية العامة بلحج

2018/12/11م الساعة 07:02 PM (الامناء نت / عدنان سعيد)

برعاية كريمة من فخامة الاخ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وبحضور دولة الاخ معين عبدالملك سعيد رئيس مجلس الوزراء  اقيم صباح اليوم في القاعة الاتحادية برآسة الجمهورية بالعاصمة المؤقتة عدن الحفل التكريمي السنوي لأوائل الثانوية العامة للعام الدراسي 2018/2017م والذي نظمته وزارة التربية والتعليم.
وكان حضور محافظة لحج بارزا تمثل باللواء احمد عبدالله تركي محافظ محافظة لحج والدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم  مشاركة في حفل تكريم الطالب محضار راشد عبادي الحائز على المركز الأول في القسم الأدبي بالمحافظة والطالبة ارتزاق فضل محمد ناصر الحائزة على المرتبة الأولى في القسم العلمي بالمحافظة
 ...وفي تصريح للدكتور محمد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم للإعلام التربوي.. قال..
اليوم شعوري لايوصف وانا ارى لحج على منصة التكريم وحضور المسؤلين في الدولة لتكريم ابنائنا الطلاب.. وهذا يزيدنا اصرارا وعزيمة لنعمل جاهدين ليصل ابنائنا الى منصات التتويج كل عام.. لقد قطعنا شوطا كبيرا في القضاء على ضاهرة الغش وهذه النتائج المثمرة نراها اليوم ان ابنائنا يحرزوا اعلى النتائج.. واضاف..
اشد على ايدي زملائي في الحقل التربوي والتعليمي في لحج اننا نتحمل أمانة في تأدية رسالتنا التعليمية تجاه ابنائنا وعلينا ان نمضي نحو تعليم افضل..
واختتم تصريحه بالقول.  اهنئ ابنائي المكرمين ونتوجه بالشكر والتقدير لقايد مسيرة التنمية بلحج وصمام امانها الأخ اللواء احمد عبدالله تركي محافظ المحافظة الذي يقف معنا دائما ويساندنا في كل اعمالنا فله منا كل الشكر والتقدير.
من جانبهم ادلى الطالبان المكرمان بتصريح للاعلام التربوي.. حيث افادت الطالبة المكرمة والحائزة على المركز الأول في القسم العلمي بالمحافظة الطالبة ارتزاق فضل محمد ناصر  انها تشعر بالسعادة وهي تكرم اليوم ..وقالت.. اهدي تكريمي اليوم الى اسرتي أبي وامي واخوتي الذين منحوني كل وقتهم لاراجع واثابر لاحصل على الدرجات العالية.. كما احب ان اهدي تكريمي هذا الى مدرستي الزهراء بالحوطة وعلى رأسهم مديرة المدرسة الاستاذة انسام لكشم وكل معلمات المدرسة وزميلاتي الطالبات بالمدرسة..واحب ان اقول لهم عليكم بالاجتهاد والمراجعة لكي تناولوا مثل هذا التكريم ..
كذلك عبر الطالب محضار راشد عبادي الحائز على المركز الاول في القسم الادبي في المحافظة عن فرحته وسروره وهو يكرم اليوم من قبل دولة رئيس الوزراء.. وقال.. تكريمي هذا هدية لأهلي ومدرستي في يهر وزملائي الطلاب في، كل لحج.. واحب ان اوجه كلمة لاخوتي الطلاب ان يثابروا ويهتموا ليحصدوا الدرجات العالية وينالوا شرف التكريم كما نحن فيه اليوم.. واتمنى ان نشاهد لحج دائما على منصات التكريم.
على الصعيد نفسه عبر اولياء أمور الطلاب المكرمين عن غبطتهم وهم يشاهدوا ابنائهم يكرموا من قبل دولة رئيس الوزراء وتمنوا ان تعطى لابنائهم المكرمين الاوائل المنح الجامعية وفق رغابتهم دون تأخير.
كما عبروا عن شكرهم وتقديرهم للدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم على جهوده الكبيرة في تطوير التعليم بالمحافظة والذي يشاركهم اليوم هذا التكريم.. وكذلك شكرهم وتقديرهم لإدارات مدارس ابنائهم وكافة المعلمين والمعلمات الذين لهم فضل كبير في وصول ابنائهم لهذا التكريم من خلال جهدهم في توصيل المادة الدراسية وتحفيز ابنائهم وتشجيعهم..
حضر حفل التكريم الدكتور سالم الخنبشي نائب رئيس الوزراء والدكتور عبدالله لملس وزير التربية والتعليم وعدد من الوزراء واللواء  احمد عبدالله تركي محافظ محافظة لحج ومدراء مكاتب التربية والتعليم بالمحافظات المحررة وعدد من المسؤولين والاستاذ طارق البان رئيس شعبة التعليم بمكتب التربية والتعليم واولياء أمور الطلاب والطالبات الأوائل المكرمين.

الأمناء. نت .عدنان سعيد

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: اللواء التركي والدكتور الزعوري يشاركان في حفل تكريم اوائل طلاب الثانوية العامة بلحج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : اللواء التركي والدكتور الزعوري يشاركان في حفل تكريم اوائل طلاب الثانوية العامة بلحج، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : اللواء التركي والدكتور الزعوري يشاركان في حفل تكريم اوائل طلاب الثانوية العامة بلحج.