من ينقذ هذا الرجل من معاناته المؤلمة؟

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كتب/نظير كندحيعاني المواطن/ بكر صالح مقبل - من أهالي منطقة المسيمير بمديرية خنفر بمحافظة أبين - من ورم خبيث في الجانب الأيسر من رأسه.
ورغم تردده على كثير من الأطباء لكنه لم يجد من يشفي جراحه، خاصة وأن الورم لاتنفع معه المهدئات ولكن يحتاج إلى عملية جراحية لإستئصاله قبل أن يستفحل وربما كان سببا في القضاء على حياته إن تحول إلى سرطانيا .
وبالكاد يستطيع الرجل أن يؤمن قوت يومه وأولاده الثلاثة وزوجته كونه يعمل بالأجر اليومي .. وحالته تصعب على الكافر كما يقال .
وشكا بمرارة من صعوبة ظروفه المعيشية وأعباء الحياة وفوق ذلك إبتلاه الله بهذا المرض الذي عجز عن علاجه .. وإن لم يسعف بالجراحة ربما قضى على حياته.
يقول بألم : " تعبت كثيرا من متابعات السلطة المحلية بالمحافظة لإنقاذ حياتي دون جدوى .. مع أنني أرى من ينال إهتمامهم في قضايا لاترقى إلى محنتي .. ولا أملك إلا أن أشتكي حالتي إلى الله تعالى " .
ونناشد أصحاب القلوب الرحيمة الذين يرجون رحمة الله وتوفيقه ولديهم القدرة على إنقاذ هذا الرجل بإجراء له عملية جراحية لإستئصال هذا الورم وإنقاذ حياته ..فكم هو جميل أن يوفقك الله في مد يد حانية إلى هؤلاء الفقراء وإخراجهم مما يعانوه من آلام وجراحات قد يكون ثمنها بسيطا لكنهم عاجزون عن دفعه .. فتصبح صدقة جارية طوال حياته .

من ينقذ هذا الرجل من معاناته المؤلمة؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر من ينقذ هذا الرجل من معاناته المؤلمة؟، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى من ينقذ هذا الرجل من معاناته المؤلمة؟.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق