الارشيف / اخبار اليمن

”يمنيي الجنسية” ...القبض على شخصين أتلفا ”ماكينة صرافة” وحاولا سرقة الأموال منها بعسير السعودية

اخبار من اليمن تمكنت شرطة منطقة عسير في المملكة العربية السعودية، امس الاحد ،من القاء القبض على شخصين يمنيي الجنسية لاتلافهما ماكينة صرافة تابع لأحد البنوك ومحاولة سرقة ما بداخله من أموال.
جاء ذلك في بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية واس، نقلا عن المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة عسير.

وقالت الوكالة: "صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة عسير في السعودية، المقدم زيد الدباش، بأن المتابعة الأمنية لمكافحة جرائم الاعتداء على الأموال وتعقب مرتكبيها أسفرت عن القبض على شخصين، مقيم ومخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، في العقدين الثالث والرابع من العمر، لإتلافهما جهاز خدمة ذاتية لأحد البنوك ومحاولة سرقة ما بداخله من أموال، وجرى إيقافهما واتّخذت بحقهما الإجراءات النظامية الأولية، وأحيلا إلى فرع النيابة العامة".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”يمنيي الجنسية” ...القبض على شخصين أتلفا ”ماكينة صرافة” وحاولا سرقة الأموال منها بعسير السعودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”يمنيي الجنسية” ...القبض على شخصين أتلفا ”ماكينة صرافة” وحاولا سرقة الأموال منها بعسير السعودية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”يمنيي الجنسية” ...القبض على شخصين أتلفا ”ماكينة صرافة” وحاولا سرقة الأموال منها بعسير السعودية.

قد تقرأ أيضا