وكالة إماراتية تتهم التحالف العربي باستهداف قوات الجيش ومساعدة الحوثيين في السيطرة على جبل استراتيجي بالجوبة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اتهمت وكالة أنباء إمارتية، اليوم الاثنين، مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن ، باستهداف قوات الجيش الوطني، ومساعدة الحوثيين في السيطرة على جبل استراتيجي في مديرية الجوبة، جنوبي مأرب.
وقالت وكالة "إرم" أن الطيران الحربي لقوات التحالف العربي، شارك في المعارك الأخيرة، بعدة غارات، وأدت إلى مقتل وإصابة العشرات من الجانبين (الحوثيين والجيش).
وأكدت الوكالة الاماراتية "تمكن الحوثيين على إثرها (غارات طيرات التحالف) من التقدم إلى الأجزاء الجنوبية من جبل "الكتف“ الاستراتيجي".
وقالت مصادر ميدانية أن مليشيات الحوثيين، تمكنت من السيطرة على الأجزاء الجنوبية من جبل ”كتف“ الاستراتيجي، المطل على مدينة الجديدة، مركز مديرية الجوبة، من جهة الغرب، والخط المروري الرابط بين مديريتي الجوبة ومديرية جبل مراد، بعد معارك عسكرية طاحنة استمرت لعدة ساعات.
وبحسب المصادر فإن المواجهات مستمرة حتى الأن.

وكالة إماراتية تتهم التحالف العربي باستهداف قوات الجيش ومساعدة الحوثيين في السيطرة على جبل استراتيجي بالجوبة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وكالة إماراتية تتهم التحالف العربي باستهداف قوات الجيش ومساعدة الحوثيين في السيطرة على جبل استراتيجي بالجوبة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وكالة إماراتية تتهم التحالف العربي باستهداف قوات الجيش ومساعدة الحوثيين في السيطرة على جبل استراتيجي بالجوبة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق