الارشيف / اخبار اليمن

محاولات حوثية مستميتة للتوغل في الجوبة بمأرب... ومصادر تكشف تطورات المعارك

اخبار من اليمن اعترفت ميليشيا الحوثي الإنقلابية أنها تعرضت لعدد من الغارات التي شنتها مقاتلات التحالف العربي الداعم للشرعية فجر اليوم الثلاثاء في عدد من جبهات جنوب مارب.

وأفادت وسائل إعلام حوثية أن ميليشيا الحوثي تلقت عدد من الغارات في جبل الكدف المشرف على الطريق بين مدينة مأرب والجوبة وكذا جبل الاسيود وجبل البديع وجميعها تقع في منطقة الجديدة، المركز الاداري لمديرية الجوبة.

فيما أفادت مصادر ميدانية أن المواجهات على أشدها عند قرية النجا بأطراف الجوبة جنوب مأرب وأهلكت أنساقا وتعزيزات حوثية في هجمات متتابعة خلال معركة شرسة غطتها بكثافة طائرات التحالف.

وكانت مصادر ميدانية أكدت في وقت سابق لـ"المشهد اليمني" أن مواجهات عسكرية طاحنة، اشتعلت في الساعات الأولى من يوم الثلاثاء، بين قوات الجيش الوطني من جهة، وميليشيا الحوثي الانقلابية من جهة أخرى، في مديرية الجوبة، جنوبي مأرب.

ولفتت المصادر إلى تحقيق الميليشيا الحوثية تقدم ميداني في جبل ”كدف“ الاستراتيجي، المطل على مدينة الجديدة، مركز مديرية الجوبة.

وكانت الميليشيا إلى جبل كتف يوم الإثنين، وسيطرت على أجزاء منه، وتحاول مستميتة للتوغل فيه أكثر وإكمال السيطرة عليه، لأهميته، بحسب المصادر.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
محاولات حوثية مستميتة للتوغل في الجوبة بمأرب... ومصادر تكشف تطورات المعارك ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محاولات حوثية مستميتة للتوغل في الجوبة بمأرب... ومصادر تكشف تطورات المعارك، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محاولات حوثية مستميتة للتوغل في الجوبة بمأرب... ومصادر تكشف تطورات المعارك.

قد تقرأ أيضا