الارشيف / اخبار اليمن

رداً على خروقاتها... القوات المشتركة تستهدف ميليشيا الحوثي في 4 مناطق بالحديدة

اخبار من اليمن استهدفت القوات المشتركة في الساحل الغربي، تحركات وتحصينات تابعة لميليشيا الحوثي الإنقلابية في مدينة الحديدة رداً على خروقاتها للهدنة الأممية و استهدافها للمدنيين.

وأكدت مصادر محلية لـ"المشهد اليمني"، أن القوات المشتركة استهدفت تحصينات حوثية في جبهتي الصالح وكيلو 16 شرق مدينة الحديدة ، وكذلك في منطقة الحسينية والحاج بالريف الجنوبي للمدينة.

ويأتي استهداف القوات المشتركة كرد على خروقات الميليشيا الحوثية للهدنة الأممية المفروضة في الحديدة، واستمرارها في استهداف المواطنين والأحياء السكنية بالقذائف.

الجدير بذكره أن مصادر محلية وطبية، ذكرت في وقت سابق من يوم أمس الإثنين أن الشاب محمد فؤاد دريبان، البالغ من العمر 20 عاماً تعرض للإصابة برصاصة حوثية في ذراعه الأيمن، أثناء خروجه من منزله الكائن في حي المُغُل بمدينة حيس.

وقالت المصادر، إن الأهالي هرعوا لإسعاف الشاب المصاب إلى النقطة الطبية التابعة للواء السابع عمالقة وأجريت له الإسعافات الأولية ومن ثم تم تحويله إلى مستشفى الخوخة لاستكمال العلاج.

وتقوم المليشيات الحوثية بعمليات استهداف واسعة للأحياء السكنية الآهلة في مختلف المدن والأرياف جنوبي الحديدة، في سياق انتهاكاتها للهدنة الأممية لوقف إطلاق النار.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
رداً على خروقاتها... القوات المشتركة تستهدف ميليشيا الحوثي في 4 مناطق بالحديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رداً على خروقاتها... القوات المشتركة تستهدف ميليشيا الحوثي في 4 مناطق بالحديدة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رداً على خروقاتها... القوات المشتركة تستهدف ميليشيا الحوثي في 4 مناطق بالحديدة.

قد تقرأ أيضا