الارشيف / اخبار اليمن

بعد سقوط مديرية الجوبة في قبضة المليشيات.. الكشف عن الخطوة الحوثية الأخيرة في مارب ومصير جبل مراد

اخبار من اليمن كشفت مصادر مطلعة عن آخر تطورات الأوضاع في محافظة مارب، عقب إعلان مليشيا الحوثي سيطرتها على مدينة ‘‘الجديد’’ مركز مديرية الجوبة، جنوبي مدينة مارب.

وقالت المصادر إن مليشيا الحوثي بعد سيطرتها على مركز مديرية الجوبة تمكنت من قطع كافة خطوط الإمداد عن مركز مديرية جبل مراد، التي تعد آخر حصون مدينة مارب.

وأوضحت المصادر، أن قطع خطوط الإمداد عن جبل مراد، سيفرض عليها حصارًا خانقًا، ويعيد تكرار ما حدث في مديرية العبدية، حيث أطبقت عليها المليشيات الحصار شهرًا كاملًا قبل اقتحامها.

وفي وقت سابق، صباح اليوم الثلاثاء، قالت قناة العالم الإيرانية، إن مليشيا الحوثي سيطرت على مركز مديرية الجوبة، بعد معارك مع قوات الجيش والمقاومة.

وتشهد محافظة مارب، لليوم الثاني على التوالي، انقطاعًا تامًا للاتصالات والإنترنت، الأمر الذي يمهد للمليشيات إرباك سير المعارك على قوات الجيش والمقاومة، إضافة إلى انقطاع التواصل بالمصادر الأخرى.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد سقوط مديرية الجوبة في قبضة المليشيات.. الكشف عن الخطوة الحوثية الأخيرة في مارب ومصير جبل مراد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد سقوط مديرية الجوبة في قبضة المليشيات.. الكشف عن الخطوة الحوثية الأخيرة في مارب ومصير جبل مراد، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد سقوط مديرية الجوبة في قبضة المليشيات.. الكشف عن الخطوة الحوثية الأخيرة في مارب ومصير جبل مراد.

قد تقرأ أيضا