تعرف على السبب الرئيسي الذي قامت من أجلة الحرب في اليمن!

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن   قالت مصادر خاصة ان السبب الذي قامت لأجله الحرب  في اليمن ليس طائفي لكن تم تسويقة منذ البداية لهذا الغرض.

 وبحسب المصادر ان الحرب ليست طائفية , و أتضح عكس ذلك , فهناك تدخلات واطماع اقتصادية أجبرت أطراف يمنية على خوض الحرب بطريقة منظمة .

المصادر ذاتها قالت أن السبب الرئيسي هو قرار اتخذته حكومة الوفاق الوطني بشأن ميناء عدن , وهو السبب الذي أغضب بعض الاطراف الذي يقلقها هذا الميناء حيث اعتبرته صفعة اقتصادية لها , فسارعت الى اتخاذ تدابير لإشعال الحرب لتتويه الشعب عن ميناء عدن الذي يعتبر ثاني ميناء في العالم.

واوضحت المصادر ان الحرب قامت بتنسيق مع احد اطراف التحالف المتضررة من القرار بشأن الميناء الذي سيؤثر على الموانىء الخاصة بها, حيث أثبتت الاحداث ذلك من خلال احتضان طارق محمد عبدالله صالح قائد الحرس الخاص الذي تم احتضانه , ودعمه بالرغم انه كان بالأمس حليف لجماعة الحوثي .

واشارت المصادر انه يتم اعداد طارق واحمد علي لمهمة قادمة مقابل عدم الحديث عن ميناء عدن , وقد يتم التخلي عن المجلس الانتقالي بعد وجود حليف جديد.

وافادت المصادر انه يتم تغذية طرف ضد طرف وعدم الاتجاه لحسم الحرب  بما يؤكد أن حرب اقتصاد تقوده الأمارات من اجل عدم لفت الانظار لميناء عدن.  

تعرف على السبب الرئيسي الذي قامت من أجلة الحرب في اليمن! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تعرف على السبب الرئيسي الذي قامت من أجلة الحرب في اليمن!، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تعرف على السبب الرئيسي الذي قامت من أجلة الحرب في اليمن!.

0 تعليق