على طريقة من سيربح المليون..أمير سعودي يرد على تصريحات ”قرداحي” بسؤال ساخر..!

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وجه الأمير عبد الرحمن مساعد سؤالاً لوزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي على طريقة برنامجه السابق في قناة mbc من سيربح المليون، كرد على تصريحات الأخير المثيرة للجدل بشأن الحرب في اليمن وميليشيا الحوثي.

وسخر الأمير عبدالرحمن من قرداحي خلال تغريده له على تويتر تابعها "المشهد اليمني"، عبر السؤال التالي:

جورج قرداحي

صرحت بأنك لم تقصد الإساءة للسعودية والإمارات

1- هل تظننا حمقى؟

2- هل أنت أحمق؟

3- هل تصدق أنك وزير؟

4- هل تعتقد أنك ذكي؟

بإمكانك الاستعانة بجمهور الضاحية أو الاتصال بصديق من التيار الحر.. بانتظار جوابك النهائي".

وكان قرداحي قد قال في تصريحات مسجلة لبرنامج "برلمان شعب" الذي يبث على قناة "الجزيرة" في معرض رده على سؤال حول موقفه مما يحدث في اليمن: "شعب يدافع عن نفسه، هل يعتدون على أحد؟.. في نظري هذه الحرب اليمنية عبثية يجب أن تتوقف".

وفي رده على الاتهامات الموجة ضده بالاساءة إلى دول عربية، قال جورج قرداحي عبر حسابه على موقع تويتر للتدوين القصير " لم أقصد ولا بأي شكلٍ من الأشكال، الإساءة للمملكة العربية السعودية أو الامارات اللتين أكنّ لقيادتيهما ولشعبيهما كل الحب والوفاء"

وأكد قرداحي أن ما قاله عن حرب اليمن كونها "اصبحت حرباً عبثية يجب ان تتوقف" قاله "عن قناعة ليس دفاعاً عن اليمن ولكن أيضاً محبةً بالسعودية والامارات وضناً بمصالحهما" حسب قوله.

على طريقة من سيربح المليون..أمير سعودي يرد على تصريحات ”قرداحي” بسؤال ساخر..! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر على طريقة من سيربح المليون..أمير سعودي يرد على تصريحات ”قرداحي” بسؤال ساخر..!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى على طريقة من سيربح المليون..أمير سعودي يرد على تصريحات ”قرداحي” بسؤال ساخر..!.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق