الارشيف / اخبار اليمن

صور- رئيس الوزراء يكرم اوائل الثانوية العامة

اخبار من اليمن عدن تايم/ مبارك الحيدرينظمت وزارة التربية والتعليم صباح اليوم الثلاثاء في العاصمة المؤقتة عدن حفل تكريم أوائل الثانوية العامة في المحافظات للعام الدراسي ٢٠١٧- ٢٠١٨ الموافق ١١/ ١٢ / ٢٠١٨ م.
حضر الحفل دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك سعيد ووزير التربية والتعليم عبدالله لملس وعدد كبير من التربويين ومدراء مكاتب التربية بالمحافظات .
وفي الحفل ألقاء رئيس الوزراء كلمة وقال فيها : إن الحديث مع أبنائنا الطلاب حديث من القلب إلى القلب، وأصالة عن نفسي ونيابة عن أعضاء الحكومة ونائب رئيس الوزراء والحاضرين نبارك لكم هذا التفوق، وثقوا أن الحكومة والقيادة السياسية سنقف إلى جانبكم لتحقيق آمالكم".
وأضاف : أنتم تمثلون لنا الضوء في هذا الليل الحالك، بعيدا عن رواسب وأحقاد الماضي وصراعات الحاضر .. أنتم تمثلون اليمن كما ينبغي أن يكون، فلا تدعوا شيء يلوث هذا النقاء". 
وفي كلمة ألقاها وزير التربية والتعليم عبدالله لملس قال فيها : أن الوزارة تعتزم على تمهين التعليم حتى يصبح التعليم مهنة لا يمارسها المعلم الا برخصة وذلك لشرف المهنة ولجدارتها ولضمان حق الأفراد في توفير معلمين أكفاء لأبنائهم، ولتحديث وتطوير مستوى المعلم ولمواكبته لما يستجد في حقل التربية والتعليم من نماذج ونظريات.

وفي ختام الحفل تم تكريم أول الطلاب وتسليم لهم جوائز عينة وشهادة شكر وتقدير تقديراً لجهودهم الذين بذلوها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
صور- رئيس الوزراء يكرم اوائل الثانوية العامة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صور- رئيس الوزراء يكرم اوائل الثانوية العامة، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صور- رئيس الوزراء يكرم اوائل الثانوية العامة.

قد تقرأ أيضا