الارشيف / اخبار اليمن

الإنتقالي الجنوبي يعلق على دعوة طارق صالح له بالشراكة

اخبار من اليمن علق المجلس الانتقالي الجنوبي، على دعوة كان قد وجهها العميد طارق محمد عبدالله صالح، رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية التي تتواجد في الساحل الغربي.

وقال المتحدث باسم المجلس الانتقالي الجنوبي، على الكثيري : "نرحب في المجلس الانتقالي الجنوبي بأي جهود لتوحيد الصف لمواجهة المليشيات الحوثية على امتداد خطوط التماس في الجنوب واليمن".

وأضاف: "ونبدي استعدادنا للشراكة مع المقاومة الوطنية ودعمها للتحرر من تلك المليشيات، وكسر بغيها وإبعاد خطرها عن بلادنا والمنطقة، مع تأكيدنا على تمسكنا بأهدافنا الوطنية الجنوبية".

وكان طارق صالح قد وجه دعوة للمجلس الانتقالي بشأن رسم مستقبل جديد هدف مقاومة الحوثي.

وقال طارق صالح عبر حسابه على تويتر: "اجتماع المكتب السياسي اليوم في المخا، من أجل شراكات حقيقية مع القوى السياسية الفاعلة، سواء كانت في مارب في شبوة في الضالع في الساحل في تعز في كل مكان".

واضاف : "ونتوجه للاخوة في المجلس الانتقالي من أجل رسم شيء جديد للمستقبل يخدم كل يمني سواء في الجنوب او في الشمال، هدفه مقاومة الحوثي".

وكان عيدروس الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، قد أكد ردا على سؤال في حوار مع صحيفة عكاظ عن العلاقة بابن شقيق الرئيس اليمني السابق العميد طارق صالح قائد قوات المقاومة اليمنية، وقال :" علاقتنا طيبة معهم، وطالما هم يقاتلون الحوثي فعلاقتنا ستستمر وستكون قوية جداً في المستقبل القريب".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الإنتقالي الجنوبي يعلق على دعوة طارق صالح له بالشراكة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الإنتقالي الجنوبي يعلق على دعوة طارق صالح له بالشراكة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الإنتقالي الجنوبي يعلق على دعوة طارق صالح له بالشراكة.

قد تقرأ أيضا