الارشيف / اخبار اليمن

بعد إعلان السعودية والبحرين قطع العلاقات مع لبنان.. دعوة للحكومة الشرعية بسحب السفير اليمني من بيروت

اخبار من اليمن  

دعا وكيل وزارة الإعلام، محمد قيزان، اليوم السبت، الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا، إلى اتخاذ قرار باستدعاء السفير اليمني لدى لبنان.

وقال المسؤول الحكومي، إن وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي، أساء لليمن قبل ‎السعودية وأعلن دعمه وتأييده لمليشيات ‎الحوثي في مواصلة قتل ‎اليمنيين المدنيين الأبرياء.

مضيفًا: "لذا أدعوا الحكومة اليمنية إلى اتخاذ قرار باستدعاء سفيرنا في ‎بيروت حتى يكون للحكومة اللبنانية موقفا واضحا تجاه وزير إعلامها والتدخلات السافرة لحزب الله في ‎اليمن".

وأعلنت كلا من السعودية والبحرين، قطع العلاقات الدبلوماسية مع لبنان، ومغادرة سفير لبنان من أراضيها خلال 48 ساعة احتجاجاً على تصريحات مسيئة صدرت عن وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد إعلان السعودية والبحرين قطع العلاقات مع لبنان.. دعوة للحكومة الشرعية بسحب السفير اليمني من بيروت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد إعلان السعودية والبحرين قطع العلاقات مع لبنان.. دعوة للحكومة الشرعية بسحب السفير اليمني من بيروت، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد إعلان السعودية والبحرين قطع العلاقات مع لبنان.. دعوة للحكومة الشرعية بسحب السفير اليمني من بيروت.

قد تقرأ أيضا