الارشيف / اخبار اليمن

خلفت عشرات القتلى.. الجيش اليمني ينفذ عملية استدراج محكمة لمجاميع حوثية جنوبي مارب

اخبار من اليمن نفذ أبطال الجيش اليمني والمقاومة الشعبية، اليوم السبت ، كميناً محكماً استهدف مجاميع حوثية حاولت التسلل إلى أحد المواقع العسكرية في الجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب.

وأكد مصدر عسكري للمركز الاعلامي للقوات المسلحة، أن العشرات من عناصر المليشيا الحوثية لقوا مصرعهم، فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار تحت ضربات الأبطال مخلفين ورائهم جثث قتلاهم وأسلحتهم في أحد الشعاب جنوبي المحافظة.

واستهدفت مدفعية الجيش طقمين قتالية كانت تحمل تعزيزات للعناصر الحوثية، إضافة إلى استهداف تجمعات في مواقع متفرقة من الجبهة الجنوبية للمحافظة.

بالتزامن شنت مقاتلات تحالف دعم الشرعية عدة غارات جوية، مستهدفة تحركات وتجمعات للمليشيا الحوثية في مواقع متفرقة جنوبي المحافظة.

وتخوض قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية معارك مستمرة لدحر المليشيا الحوثية الإيرانية، في مختلف الجبهات القتالية جنوب وغرب المحافظة الغنية بالنفط والمكتظة بمئات الالاف من النازحين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
خلفت عشرات القتلى.. الجيش اليمني ينفذ عملية استدراج محكمة لمجاميع حوثية جنوبي مارب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خلفت عشرات القتلى.. الجيش اليمني ينفذ عملية استدراج محكمة لمجاميع حوثية جنوبي مارب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خلفت عشرات القتلى.. الجيش اليمني ينفذ عملية استدراج محكمة لمجاميع حوثية جنوبي مارب.

قد تقرأ أيضا