مليشيا الحوثي تنقل ممتلكات أبناء ‘‘العبدية’’ إلى صنعاء وتستقدم مهندسين للتعامل مع 200 سيارة منهوبة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نقلت مليشيا الحوثي عشرات السيارات المنهوبة من مديرية العبدية بمحافظة مارب، إلى العاصمة صنعاء وبدأت في تجهيزها للاستخدام ضمن ما تصفه بـ ‘‘الغنائم’’، مع تغيير في ألوانها.

وقالت مصادر مقربة من المليشيات الحوثية، إنها نقلت نحو 200 سيارة منهوبة من مديرية العبدية بمارب، ومديريات أخرى في البيضاء وشبوة، إلى العاصمة صنعاء خلال الأسابيع الماضية.

وأوضحت المصادر أن المليشيات استقدمت مهندسين لفك شفرات السيارات المنهوبة من أملاك المواطنين، وتغيير مفاتيحها، وألوانها، للتمويه على أقارب ملاكها الحقيقيين.

وأشارت المصادر إلى أن غالبية السيارات تعود ملكيتها لأبناء مديرية العبدية، الذين تتعامل المليشيات مع ممتلكاتهم على أنها ‘‘غنائم’’ يجب نهبها ومصادرتها.

يشار إلى أن المليشيات شنت حملات نهب واسعة بحق أبناء مديرية العبدية، منذ سقوطها الشهر الماضي عقب معارك دامية وحصار خانق، واعتقلت أكثر من 500 مدني، وفقًا لمصادر حقوقية.

مليشيا الحوثي تنقل ممتلكات أبناء ‘‘العبدية’’ إلى صنعاء وتستقدم مهندسين للتعامل مع 200 سيارة منهوبة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تنقل ممتلكات أبناء ‘‘العبدية’’ إلى صنعاء وتستقدم مهندسين للتعامل مع 200 سيارة منهوبة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تنقل ممتلكات أبناء ‘‘العبدية’’ إلى صنعاء وتستقدم مهندسين للتعامل مع 200 سيارة منهوبة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق