بيان تاريخي ومسؤول من مأرب يستنهض الجميع للمعركة المصيرية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن توالت ردود الأفعال اليمنية، على البيان الصادر من الأحزاب والقوى السياسية في مأرب بشأن المعركة المصيرية ضد مليشيا الحوثي الانقلابية، واعتبره الكثير من اليمنيين بيان تاريخي.

واتهمت الأحزاب والقوى السياسية بمأرب، مساء الإثنين، قيادة الشرعية والتحالف العربي، بالفشل الذريع وخذلان المحافظة سياسيا وعسكرية، داعية أبناء الشعب اليمني إلى استنهاض الطاقات دفاعًا عن مأرب.

وفي هذا الصدد، قال الكاتب والصحفي اليمني، نبيل البكيري، إن بيان الأحزاب اليمنية في مأرب ‏بيان تاريخي ومسؤول يضع الجميع أمام مسؤولياتهم الشرعية والتحالف واليمنيين عموما.

مضيفا: "البيان يستنهض الجميع في هذه المعركة الوطنية المصيرية التي سيتحدد عليها ليس فحسب مستقبل اليمن بل و المنطقة العربية كلها لعقود طويلة قادمة".

فيما قال الإعلامي اليمني خطاب الروحاني، إنّ "بيان فروع الأحزاب في مأرب قوي يليق بمحافظة استثنائية تقاوم ببسالة في معركة تاريخية".

ويضيف الروحاني بالقول: "بيان سمى الأشياء بمسمياتها وأزاح الستار عن أوهام عديدة: وهم دعم التحالف، وهم وجود الشرعية، ووهم المركزية في الأحزاب التي اعتقدت أنها في مأمن".

وأكد الإعلامي خطاب الروحاني أن مأرب لا تقاوم مليشيا الحوثي الانقلابية فقط، بل تؤسس لنقطة تحول مستحقة.

الصحفي يوسف عجلان، شدد على ضرورة تحرك الأحزاب والسلطات المحلية بمأرب عقب البيان، سواء في الجانب العسكري أو السياسي والاقتصادي، وخصوصا قضية شركة صافر التي يتم تحويل أموالها إلى حساب الحكومة ومن وصفهم ب"الخونة" في الخارج .

وأكد الصحفي عجلان، أنه يجب أن توجه كل تلك الأموال للجيش والمقاومة لمساعدتهم في الصمود ومواجهة مليشيا الحوثي الانقلابية.

بيان تاريخي ومسؤول من مأرب يستنهض الجميع للمعركة المصيرية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بيان تاريخي ومسؤول من مأرب يستنهض الجميع للمعركة المصيرية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بيان تاريخي ومسؤول من مأرب يستنهض الجميع للمعركة المصيرية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق