خبير عسكري: لسبب واحد.. قوات طارق صالح لن تواجه الحوثي وهذا هو البديل!!

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن استبعد خبير عسكري دخول قوات طارق صالح في مواجهة مليشيا الحوثي مطالبًا بضرورة أن يأخذ الجيش الوطني زمام المعركة بدلًا من الاستجداء لمن لا يرغب في ذلك.

وقال المحلل والخبير العسكري اليمني علي الذهب، في تغريدات له على تويتر: ‘‘أسرفنا في حث قوات المقاومة الوطنية، للدخول في مواجهات واسعة مع جماعة الحوثي، لتخفيف هجماتها على مارب وشبوة’’.

وأبدى الذهب استغرابه من هذه الدعوات لسببين: ‘‘أولا/كيف ندعو المقاومة لذلك وهناك من يهيئ لها موقع الصدارة أساسا؟ ثانيا/لدينا جيش حنان طنان، من المهرة إلى صعدة وجحة. أليس من الأولى دعوته للتدخل قبل دعوة المقاومة؟!’’.

وأضاف: ‘‘‘ليأخذها الأجدر بها؛ وأعني بذلك من الصف الجمهوري المقاوم للكهنوت’’.

ووصف المحلل العسكري ما يحدث بأنه نوع من العبث، قائلًا: ‘‘سبع سنوات عبث في إدارة الحرب، وليس جوهرها، حتى أن المشروع الوطني يكاد أن يسقط. ما الذي نتج خلال نحو سبع سنوات؟ تراكمت أرصدة الفسدة التاريخيين، وتلاشت الأرض من تحت اقدام المدافعين عن الجمهورية ووحدة البلاد’’.

يأتي ذلك تزامنًا مع دعوات للقوات التي أنشأتها الإمارات في الساحل الغربي، تحت قيادة نجل شقيق صالح، بالتدخل لمواجهة المليشيات الحوثية، وتخفيف الضغط على محافظة مارب، التي تشهد معارك عنيفة منذ نحو 9 أشهر متواصلة.

خبير عسكري: لسبب واحد.. قوات طارق صالح لن تواجه الحوثي وهذا هو البديل!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خبير عسكري: لسبب واحد.. قوات طارق صالح لن تواجه الحوثي وهذا هو البديل!!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خبير عسكري: لسبب واحد.. قوات طارق صالح لن تواجه الحوثي وهذا هو البديل!!.

أخبار ذات صلة

0 تعليق