تطورات خطيرة في معارك مارب .. هجمات حوثية متواصلة وتراجع كبير ووصول تعزيزات ضخمة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن شهدت جبهة مارب الغربية تطورات خطيرة خلال الساعات الماضية، حيث تحاول مليشيا الحوثي اختراق جبهة قوات الشرعية من اتجاه آخر.

وقالت مصادر ميداني، إن قوات الجيش والقبائل، كسرت هجمات حوثية متعددة في منطقة أراك، بمديرية صرواح، حيث تدفع المليشيات بتعزيزاتها من منطقتي الملح وشعب جميلة التي تُعد مؤخرة للحوثيين.

 

وأشارت المصادر، إلى أن تعزيزات المليشيات قدمت، الليلة الماضية، من ميسرة صرواح وميسرة كوفل، واستمرت المعارك العنيفة منذ ظهر الإثنين، حتى صباح اليوم الثلاثاء.

وأكدت المصادر، أن مليشا الحوثي تعرضت لانتكاسة كبيرة رغم الهجمات والأنساق البشرية والتعزيزات، حيث أجبرتها قوات الجيش والقبائل على التراجع إلى أراك والحصن، ووادي ذنة.

إلى ذلك، أكدت مصادر محلية، ظهر اليوم الثلاثاء، نزول تعزيزات حوثيه ضخمة من مناطق خولان بمحافظة صنعاء، عبر نقيل الوتدة ووادي حباب غرب صرواح متوجهة إلى جبهة ذنة لمعاودة الهجوم.

ومنذ أيام، تستميت مليشيا الحوثي في تحقيق اختراقات ميدانية في جبهة صرواح، بعد تركيز قوات الجيش على معارك الجوبة، في ظل تجاهل واضح لأهمية جبهة صرواح.

تطورات خطيرة في معارك مارب .. هجمات حوثية متواصلة وتراجع كبير ووصول تعزيزات ضخمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تطورات خطيرة في معارك مارب .. هجمات حوثية متواصلة وتراجع كبير ووصول تعزيزات ضخمة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تطورات خطيرة في معارك مارب .. هجمات حوثية متواصلة وتراجع كبير ووصول تعزيزات ضخمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق