الارشيف / اخبار اليمن

الجيش اليمني يعلن عن آخر مستجدات المعارك مع الحوثيين في جبهات مارب

اخبار من اليمن تخوض قوات الجيش اليمني مسنودة بالمقاومة الشعبية معارك متواصلة ضد مليشيا الحوثي الإيرانية على امتداد مسرح العمليات القتالية جنوبي وغرب محافظة مارب؛ بحسب ما ذكره المركز الاعلامي للقوات المسلحة.

وصباح اليوم الأربعاء، كسرت قوات الجيش هجوماً للمليشيا الحوثية في جبهة ملعا وأجبرتها على التراجع والفرار بعد سقوط غالبية عناصرها المهاجمة بين قتيل وجريح.

وفي جبهة الجوبة، نفذ أبطال الجيش والمقاومة عملية التفاف ناجحة لتطويق عناصر حوثية كانت تحاول التسلل نحو مواقع عسكرية وانتهت المواجهات بمصرع غالبية تلك العناصر وأسر من تبقى منهم.

وفي الجبهة الغربية، شن أبطال الجيش في ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء هجوماً استباقياً تمكنوا خلاله من تدمير قدرات المليشيا في جبهة الكسارة وأوقعوا عدداً من العناصر الحوثية بين قتيل وجريح.

و استهدفت مقاتلات تحالف دعم الشرعية بعدّة غارات تجمعات وآليات لمليشيا الحوثي في مواقع متفرقة جنوب وغرب مارب، وشملت تدمير 5 عربات وسقوط العشرات من عناصرها بين قتيل وجريح.

وكان الجيش اليمني أعلن أن التحالف العربي نفذ عدة غارات جوية مركزة استهدفت تجمعات متفرقة وتعزيزات للمتمردين الحوثيين في جبهات المحافظة، وكبدها خسائر فادحة.

وكثف الحوثيون الهجمات على مواقع الجيش في مأرب منذ بدء عملية عسكرية واسعة في فبراير الماضي للسيطرة على المحافظة، التي تضم أكبر حقول النفط والغاز في اليمن.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الجيش اليمني يعلن عن آخر مستجدات المعارك مع الحوثيين في جبهات مارب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجيش اليمني يعلن عن آخر مستجدات المعارك مع الحوثيين في جبهات مارب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجيش اليمني يعلن عن آخر مستجدات المعارك مع الحوثيين في جبهات مارب.

قد تقرأ أيضا