اجتماع برئاسة كلشات مع الجانب السعودي يناقش دور منحة الوقود باستقرار الكهرباء

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن - سبأنت :

عقد اجتماع افتراضي اليوم برئاسة وزير الكهرباء والطاقة الدكتور أنور كلشات، وضم رئيس لجنة تسيير منحة الوقود، ونائب مدير مكتب رئيس الوزراء، وقيادة المؤسسة العامة للكهرباء، ومدير كهرباء عدن، واللجنة الإشرافية، وغرفة العلميات بوزارة الكهرباء وممثلي البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن، لمناقشة دور منحة وقود الكهرباء السعودية في استقرار الخدمة وتطوير وإحداث إصلاحات بقطاع الكهرباء.

وأشاد الوزير كلشات، بدعم الأشقاء في المملكة العربية السعودية لقطاع الكهرباء .. مؤكدا أن المنحة لعبت دورا هاما في استقرار الكهرباء خلال الأشهر الماضية في المحافظات المحررة، وساهمت بمساعدة الحكومة في بذل الجهود تجاه المجالات الأخرى.

وشدد على أهمية الالتزام باتفاقية منحة الوقود وتنفيذ كافة البنود التي من شأنها تطوير القطاع وإحداث الإصلاحات المطلوبة .. حاثا الجميع على العمل كفريق واحد للحفاظ على المنحة واستمرارها لما تمثله من أهمية للدولة ودورها في استمرار توليد الكهرباء وتوفير الخدمة للمواطنين.

من جانبهم تحدث ممثلو البرنامج السعودي، عن آلية تنفيذ المسار الثاني لمنحة الوقود بالشكل المطلوب واستعراض التقارير والحلول المقترحة لتطوير قطاع الكهرباء.


اجتماع برئاسة كلشات مع الجانب السعودي يناقش دور منحة الوقود باستقرار الكهرباء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اجتماع برئاسة كلشات مع الجانب السعودي يناقش دور منحة الوقود باستقرار الكهرباء، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اجتماع برئاسة كلشات مع الجانب السعودي يناقش دور منحة الوقود باستقرار الكهرباء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق