أول بيان للحوثيين بعد التقدم باتجاه مدينة مأرب والسيطرة على مقر اللواء 117 مشاة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلنت مليشيا الحوثي الانقلابية، في وقت متأخر من مساء الخميس، عن تعرض قواتها لسلسلة ضربات جوية موجعة في مختلف جبهات القتال بمحافظة مأرب (شرقي اليمن).

وقالت مليشيا الحوثي في بيان لها، إن طيران التحالف استهدف بنحو 18 غارة جوية مواقع وتجمعات للمليشيات الانقلابية في مديريتي صرواح و الجوبة.

وأوضحت أن طيران التحالف استهدف بعشر غارات جوية تعزيزات وآليات عسكرية لمليشيا الحوثي في مديرية صرواح.كما استهدف بثمان غارات مواقع عسكرية وتجمعات للمليشيات الحوثية في مديرية الجوبة جنوبي مأرب.

وفي وقت سابق أكدت مصادر عسكرية وميدانية، ان مليشيا الحوثي الانقلابية حققت تقدما جديدا باتجاه مدينة مأرب، وسيطرة على معسكر أم ريش، مقر اللواء 117 مشاة التابع للحكومة الشرعية في مديرية الجوبة جنوبي مأرب.

وكان التحالف العربي قد أعلن تنفيذ (25) عملية استهداف لآليات وعناصر المليشيا الحوثية بصرواح والجوف خلال الساعات الـ 24 الماضية، مؤكدا أن عمليات الاستهداف شملت تدمير (14) من الآليات العسكرية، والقضاء على أكثر من (115) عنصراً إرهابياً.

‏‎

أول بيان للحوثيين بعد التقدم باتجاه مدينة مأرب والسيطرة على مقر اللواء 117 مشاة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول بيان للحوثيين بعد التقدم باتجاه مدينة مأرب والسيطرة على مقر اللواء 117 مشاة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول بيان للحوثيين بعد التقدم باتجاه مدينة مأرب والسيطرة على مقر اللواء 117 مشاة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق