الحوثيون يتلقوا أخبار غير سارة من مارب وقياداتهم تتبادل الاتهامات وتعلن حالة الاستنفار 

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تلقت المليشيا الحوثية أخبار غير سارة من جبهات القتال في محافظة مارب والقيادات الحوثية تتبادل الاتهامات على وقع الهزائم .

وقالت مصادر مقربة من الحوثيين لـ"المشهد اليمني" أن الحوثيين أعلنوا حالة الاستنفار في محافظة صنعاء ودعوا جميع عناصرهم بقطع اجازاتهم والتحرك فورا للجبهات على وقع الهزائم في محافظة مأرب .

وأضافت المصادر ان الحوثيين تبادلوا الاتهامات وخاصة بين القيادات العليا والقيادات الميدانية بعد إتهام الأخيرة بالتحرك الغير مدروس في محافظة مارب والتي جاءت بعد تعرض المليشيا لخسائر كبيرة بالإضافة الى تراجع معنويات المقاتلين بعد فقدان غالبية زملائهم .

وأكدت المصادر ان المخاوف الحوثية جاءت بعد وقوع مجاميع حوثية في مأزق بعد عملية التفاف ناجحة عليهم من قبل الجيش الوطني ورجال القبائل في الجوبة واستعادة عدة مواقع من الحوثيين .

ورفضت غالبية العناصر الحوثية من التحرك للجبهات عدى الأطفال صغار السن والذين تدفع بهم المليشيا إلى جبهات الموت بعد تعبئتهم عقائديا للموت تحت عناوين كاذبة منها الجهاد وغيرها من الأكاذيب الحوثية .

الحوثيون يتلقوا أخبار غير سارة من مارب وقياداتهم تتبادل الاتهامات وتعلن حالة الاستنفار  ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون يتلقوا أخبار غير سارة من مارب وقياداتهم تتبادل الاتهامات وتعلن حالة الاستنفار ، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون يتلقوا أخبار غير سارة من مارب وقياداتهم تتبادل الاتهامات وتعلن حالة الاستنفار .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق