الارشيف / اخبار اليمن

الجيش يعلن سحق أنساق حوثية ونتائج معارك الساعات الأخيرة بمأرب

اخبار من اليمن  

أعلن الجيش الوطني، أنه وبمساندة المقاومة الشعبية، تمكن من سحق أنساق من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية، في الجبهات الجنوبية بمحافظة مأرب (شرقي اليمن).

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن أبطال الجيش سحقوا أنساق من عناصر المليشيات الحوثية الإيرانية خلال الساعات الماضية في جبهات القتال جنوب محافظة مارب.

مؤكدا استمرار المعارك التي ‏يخوضها أبطال الجيش والمقاومة الشعبية، ضد مليشيا الحوثي الإيرانية في مختلف جبهات القتال جنوب مارب.

وفي وقت سابق، نشر المركز الإعلامي للقوات المسلحة، مشاهظ توثق جانبا من المعارك التي سطرها أبطال الجيش والمقاومة صباح اليوم السبت في الجبهة الجنوبية والتي ألحقت بالمليشيا الحوثية خسائر كبيرة في العتاد والأرواح. 

وأكد أبطال الجيش نجاحهم في سحق عدّة أنساق من المغرر بهم كانت قد دفعت بهم المليشيا خلال الساعات الماضية.. مؤكدين جهوزيتهم الكاملة للقضاء على ما تبقى من عناصر المليشيا في كافة الجبهات. 

وقالوا: "سنكسر كل هجمات المليشيا كما كسرناها اليوم وبالأمس وسنحرر كل شبر تحت سيطرتهم". 

وأشاروا إلى أن المغرر بهم يبحثون عن العبودية فيما يقاتل أبطال الجيش والمقاومة من أجل الحرية والمواطنة المتساوية والحياة الكريمة لكل اليمنيين. 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الجيش يعلن سحق أنساق حوثية ونتائج معارك الساعات الأخيرة بمأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجيش يعلن سحق أنساق حوثية ونتائج معارك الساعات الأخيرة بمأرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجيش يعلن سحق أنساق حوثية ونتائج معارك الساعات الأخيرة بمأرب.

قد تقرأ أيضا