بعد ان بناه من اغتراب 15 سنة بالسعودية .. الحوثيون يداهموا منزل مواطن بمدينة إب ويجبروه على التنازل عنه 

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أقدمت المليشيا الحوثية على مداهمة واحتجاز منزل مواطن في مدينة إب بدون أي تهمة عدى وجود أخيه في صفوف القوات التابعة للحكومة الشرعية .

وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني أن الحوثيين اقتحموا منزل المواطن عبده الصبري واجبروه على التنازل عن المنزل بقوة السلاح في حارة الصلبة بمدينة إب والقريبة من الاستاد الرياضي .

وأضافت المصادر أن القيادي الحوثي أبو مالك الجهمي أجبر الصبري على التبصيم والتوقيع على التنازل عن المنزل والذي بناه مطلع الثمانيات بعد اغتراب لأكثر من 15 سنة في المملكة العربية السعودية .

وأكدت المصادر أن القيادي الجهمي قام باحتجاز الصبري على متن عربة عسكرية تابعة له نوع تويوتا رباعية الدفع لون رصاصي وتم إجباره على التنازل عن منزله الوحيد تحت تهديد السلاح من العناصر الحوثية المدمجة بمختلف أنواع الأسلحة على متن العربية السكرية الحوثية .

واتهمت المليشيا الحوثية المواطن عبده الصبري بالعمالة لوجود أخيه في صفوق الشرعية بحزب الإصلاح عارف الصبري وتم احتجاز منزله المكون من ثلاثة دكاكين تجارية على الشارع العام وشقة في الخلف وتم إخراجه للشارع العام .

 بعد ان بناه من اغتراب 15 سنة بالسعودية .. الحوثيون يداهموا منزل مواطن بمدينة إب ويجبروه على التنازل عنه  ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر  بعد ان بناه من اغتراب 15 سنة بالسعودية .. الحوثيون يداهموا منزل مواطن بمدينة إب ويجبروه على التنازل عنه ، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى  بعد ان بناه من اغتراب 15 سنة بالسعودية .. الحوثيون يداهموا منزل مواطن بمدينة إب ويجبروه على التنازل عنه .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق