وزارة الإعلام والثقافة والسياحة تنعي الصحفي المخضرم رياض شمسان

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن - سبأنت

نعت وزارة الإعلام والثقافة والسياحة، الصحفي المخضرم رياض شمسان الذي وافته المنية أمس السبت عن عمر ناهز 76 عاما، عقب حياة حافلة بالعطاء بالمجال الإعلامي.

وقالت الوزارة في بيان النعي تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه "بوفاة الصحفي المخضرم رياض شمسان فقد الوسط الصحفي أحد الصحفيين البارزين المشهود لهم بالكفاءة والمهنية في مختلف مواقع عمله".

واضاف البيان "أن الفقيد تتلمذ على يديه واستفاد من تجربته المهنية العديد الصحفيين في عدد من وسائل الإعلام المختلفة" .. منوهاً بمهاراته المهنية وصفاته الحميدة التي جسدها طوال مشوار حياته العملية بميدان الصحافة والإعلام حتى وفاته.  

وأشار البيان، إلى محطات الفقيد في مسيرته الإعلامية الحافلة التي تضمنت عمله مذيعاً بإذاعة عدن في الستينات، ومن ثم التحاقه بالعمل في وزارة الإعلام في مطلع السبعينات، كما عمل صحفيا في صحيفة الثورة وشغل فيها منصب مدير عام الإدارة العامة لشؤون المحافظات، وعمل أيضا مرافقا صحفيا لرئيس مجلس الشورى عبدالعزيز عبدالغني منذ 30 عاما، كما أصدر الفقيد عام 1975م في صنعاء صحيفة خاصة به أسمها (الشروق) وهي صحيفة شهرية شاملة، وكانت له كتابات صحفية منشورة في مجالات الفن والرياضة، فضلا عن نشاطه السياسي والحزبي حيث تم في العام 1997م انتخابه أمينا عاما مساعدا لحزب التحرير الشعبي الوحدوي.

وأعربت وزارة الإعلام والثقافة والسياحة، عن بالغ الحزن وخالص العزاء وصادق المواساة لأسرة فقيد الصحافة رياض شمسان والوسط الصحفي بهذا المصاب الأليم .. سائلة الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويلهم أهله وذويه وجميع محبيه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.


وزارة الإعلام والثقافة والسياحة تنعي الصحفي المخضرم رياض شمسان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزارة الإعلام والثقافة والسياحة تنعي الصحفي المخضرم رياض شمسان، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزارة الإعلام والثقافة والسياحة تنعي الصحفي المخضرم رياض شمسان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق