قناة المسيرة تكشف بالغلط المكان الذي قتل فيه علي عبدالله صالح (فيديو جديد)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وكان أحمد ، نجل الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، بعث رسالة قوية غداة مقتل والده على يد جماعة "أنصار الله"، وأكد أن "مليشيات الحوثي أعدمت والده وهو يدافع عن نفسه في منزله بالعاصمة صنعاء"

 

كشفت جماعة الحوثيين اللثام عن تفاصيل جديدة لأول مرة عن مقتل الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، بعد نشر قناة المسيرة التلفزيونية التابعة لها تقريرا متلفزا من داخل قصر صالح بصنعاء يظهر احد مقاتلي الجماعة وهو يتحدث عن مكان قتله صالح وحسب وكالة سبوتنيك الروسية فقد تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، يوم الاحد، مقطع فيديو لمراسل قناة "المسيرة" التابعة لجماعة أنصار الله، وهو يتجول في محيط منزل الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، في اليوم الذي قُــتل فيه، وتحديداً عقب المواجهات التي شهدتها تلك المنطقة بين أنصار الله وقوات صالح.

 

واوضحت الوكالة أن أحد مقاتلي جماعة "أنصار الله"،اعترف خلال الفيديو أنه تم قتل الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، في منزله، وليس أثناء محاولة فراره، وذلك وفقا لموقع "إرم نيوز".

 

وكانت وزارة الداخلية التابعة لجماعة "الحوثيين، أكدت، في بيانها، أنهم قاموا بنصب كمين أثناء محاولة فرار الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح من صنعاء، وقاموا بقتله برفقة الأمين العام للحزب عارف الزوكا.

 

وكان أحمد علي عبدالله صالح نجل الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، بعث رسالة قوية غداة مقتل والده على يد جماعة "أنصار الله"، وأكد أن "مليشيات الحوثي أعدمت والده وهو يدافع عن نفسه في منزله بالعاصمة صنعاء".

 

قناة المسيرة تكشف بالغلط المكان الذي قتل فيه علي عبدالله صالح (فيديو جديد) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قناة المسيرة تكشف بالغلط المكان الذي قتل فيه علي عبدالله صالح (فيديو جديد)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قناة المسيرة تكشف بالغلط المكان الذي قتل فيه علي عبدالله صالح (فيديو جديد).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق